سامي اليعقوبي: دعم أصحاب الأعمال للأنشطة الرياضية ينهض بالقطاع

عبري - ناصر العبري

قال سامي بن سالم بن حميد اليعقوبي صاحب مؤسسة "لمعة ألماس"، في ولاية عبري، إن دعم أصحاب الأعمال للأنشطة الرياضية يسهم في النهوض بالقطاع، من خلال تحفيز وتشجيع الفرق واللاعبين.

وأضاف بأنَّه يحرص دائما على دعم الشباب في ولاية عبري وتشجيعهم لمواصلة العطاء وتحقيق الانجازات الرياضية والثقافية، حيث قدم عدة مساهمات لخدمة المجتمع وخاصة ابناء ولاية عبري. وقال إن اول مساهمة له في خدمة المجتمع كانت من خلال تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في البطولة الخليجية الـ22؛ حيث أعلن عن تحفيز لاعبي المنتخب من خلال تقديم هاتف آي فون 6 لكل من يحرز هدفا. وتابع بأنَّه قدم رعاية لأفضل فريق في الولاية وهو فريق الجبيل الرياضي التابع لنادي عبري الرياضي لمدة سنة كاملة، وتضمنت الرعاية مبالغ مادية للفريق وملابس وجميع المستلزمات، كما قام بإنشاء ملعب ثلاثي لكرة اليد والسلة والطائرة بأرضية ترتان، وهو اول ملعب على مستوى السلطنة يتبع لفريق.

وأضاف اليعقوبي بأنَّ هذا الملعب تكلف نحو 23 ألف ريال عماني، وقامت بالعمل عليه شركة آفاق مسقط، وفق معايير جودة متميزة، مشيرا إلى أن شباب الولاية بدأ في الإقبال على ممارسة مختلف الأنشطة على هذا الملعب.

وزاد اليعقوبي بأنه قدم رعاية لبعض المناسبات في مدارس المحافظة منها مسابقات الصفوف السابع والعاشر، علاوة على تقديم جوائز "أجهزة لوحية" لأوائل الطلبة على مدار اربع سنوات.

وأوضح أنه قدم الدعم كذلك للعداء سامي السعيدي، من حيث المصاريف والنفقات والأدوات الرياضية وكافة المستلزمات. معربا عن ثقته في أن هذا البطل الوطني سيواصل النجاح والتألق في مختلف المسابقات.

ولفت اليعقوبي إلى أنَّه قدم الدعم للعديد من الفرق الرياضية في ولاية عبري، كما قدم الدعم لفعاليات اسبوع المرور في محافظة الظاهرة والدفاع المدني، علاوة على دعم حملة "بسنا حوادث" في عام 2015. وحصل اليعقوبي على المركز الثاني في "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" عن القافلة المرورية المتنقلة.

تعليق عبر الفيس بوك