السنيدي يتوج الفائزين بـ"كروية التجارة والصناعة".. و"مكتب الوكيل" يحرز اللقب

مسقط - هلال الراشدي

رَعَى مَعَالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة، ختام بطولة دورة وزارة التجارة والصناعة لكرة القدم، والتي يُنظِّمها صندوق الزمالة بالوزارة على الملعب الفرعي بمجمع بوشر الرياضي.

وأُقيم نهائي البطولة بين فريق مكتب وكيل الوزارة وفريق الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي؛ حيث تنافس الفريقان على الظفر باللقب، وبدأت المباراة بالتحفظ على التسجيل والتكتيك من قبل الفريقين. وبعد مرور الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول فجر فريق الاحتياطي الغذائي مفاجأة بافتتاحية التسجيل في شباك مكتب الوكيل عن طريق اللاعب ناجي السدراني، لكن سرعان ما عاد فريق مكتب الوكيل إلى المباراة وسط محاولات مستمرة للتهديف، انتهت بإحراز اللاعب يوسف السنيدي هدف التعادل لتعود قوة المنافسة للفريقين من جديد في حسم اللقاء.

وفي الشوط الثاني، بدأتْ المباراة بالتنافس القوي ومحاولة تسجيل هدف التقدم، إلا أن الحظ لم يسعف أيًّا من الفريقين، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل. واحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح وأحرز مكتب الوكيل الثلاث تسديدات مستغلا خطأ الاحتياطي الغذائي في خسارة تسديدة واحدة ليفوز مكتب الوكيل باللقاء بنتيجة 3-2.

وشهد حفل الختام تسليم كأس البطولة، وتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وتسليم أفضل لاعب في الدورة وأفضل حارس وأفضل هداف كؤوس التميز، علاوة على تكريم الرعاة الرسميين والداعمين للدوري. وسلم بعدها معالي وزير التجارة والصناعة الكأس إلى مكتب الوكيل ليحمل اللقب في نسخته الثانية، بتنظيم صندوق الزمالة، وبعدها تم التقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل وأصحاب السعادة ومسؤولي الهيئات المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك