الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "الأرجان تاول" راع رئيسي لـ"الملتقى العقاري"

الأحد 29 مايو 2016 01:13 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في سلطنة عمان- عن مشاركتها كراعٍ رئيسي لـ"الملتقى العقاري"؛ والذي تنطلق فعالياته غداً في فندق كراون بلازا-مسقط، بتنظيم من الجمعية العقارية العمانية.

كما يُشارك المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للشركة كمتحدث في الجلسات النقاشية التي تجمع أبرز قادة ورواد قطاع العقارات في السلطنة في حدث هو الأول من نوعه في عمان.

وقال المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار: "يعد الملتقى العقاري الذي تنظمه الجمعية العقارية العمانية واحداً من أهم الفعاليات التي يشهدها قطاع العقارات في السلطنة هذا العام، حيث أنه يجمع بين قادة تطوير القطاع العقاري في عمان ومسؤولي الجهات الحكومية المشرفة على هذا القطاع، وبمشاركة مميزة من خبراء مختصين في الشأن العقاري من داخل وخارج السلطنة. كما أن المحاور التي سيتطرق لها المشاركون في الملتقى لها أهمية كبيرة في تعزيز الدور الذي يلعبه القطاع في التنمية الاقتصادية في السلطنة". وأضاف: "نفخر بأن نكون جزءًا من هذا الحدث المهم؛ وذلك من منطلق إيماننا بأهمية مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات في تطوير وتعزيز دور القطاع العقاري في تنمية الاستثمارات، إلى جانب تركيز الضوء على مساهمة القطاع في التنمية الاقتصادية في السلطنة".

ويُشارك في الملتقى -الذي يُعدُّ الحدثَ الأبرز الذي يشهده قطاع العقار هذا العام- قادة ورواد القطاع العقاري، كما سيشهد الملتقى حضوراً مميزاً من قبل الخبراء والمختصين في الشأن العقاري من داخل وخارج السلطنة، إضافة إلى مشاركة كبار مسؤولي الشركات العاملة في هذا القطاع مما يجعله فرصة سانحة للاستفادة من الخبرات المشاركة فيه في الخروج بجملة من التوصيات الهامة لتطوير وتنمية القطاع.