مجلس الدولة يشارك في اجتماعات البرلمان العربي بالقاهرة

مسقط - الرؤية

تشارك السلطنة غدًا في اجتماعات البرلمان العربي الذي يُعقد في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 27 مايو الحالي إلى أول يونيو المقبل. ويترأس وفد السلطنة في الاجتماع المكرم مسلم بن علي المعشني عضو مجلس الدولة عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي العربي والمكرم خميس بن سعيد السليمي عضو مجلس الدولة عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب .

ومن المقرر أن يشارك المكرمان عضوا مجلس الدولة في أعمال الجلسة الخامسة لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي، وأعمال الجلسة السادسة والختامية من دور الانعقاد الحالي والمزمع عقدها في الفترة بين 30 مايوالحالي إلى أول يونيو المقبل برئاسة معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي.

كما يشارك الوفد في اجتماعات اللجان الأربع الدائمة للبرلمان واجتماع اللجنة الفرعية المنبثقة من لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والمرأة والشباب المعنية بإصدار قانون استرشادي عربي موحد لحماية وصيانة البيئة التي يشارك بها المكرم خميس السليمي، كما سيشارك المكرمان في أعمال المؤتمر الثالث للبرلمانيين العرب حول قضايا الطفولة الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك