"تأسيسية الشركة الأهلية بجنوب الباطنة" تتعرف على مشروعات "البريمي للتنمية"

الرستاق- طالب المقبالي

عقد أعضاء اللجنة التأسيسية للشركة الأهلية بمحافظة جنوب الباطنة لقاءً مع رئيس مجلس إدارة شركة البريمي للتنمية والاستثمار ش.م.ع.م، وذلك بمقر الشركة في محافظة البريمي، وذلك ضمن برنامج المرحلة التأسيسية للشركة الأهلية بالمحافظة والخطة المرسومة للتعرف على الشركات الاهلية القائمة.

وهدف اللقاء إلى الاطلاع على تجربة الشركة والأنشطة التي تزاولها والتعرف على التحديات والمعوقات التي واجهتها خلال فترة التأسيس وكيفية التغلب عليها. واستمع الأعضاء الى شرح مفصل عن تأسيس الشركة؛ حيث جاءت مبادرة إنشاء الشركة من قبل أعضاء اللجنة الاقتصادية بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة البريمي، مستنيرين بالتوجه الحكومي لتشجيع ودعم الشركات. وتم التسويق للشركة وأهميتها وكيفية المساهمة فيها عن طريق المشايخ والأعيان والزيارات الميدانية لقرى المحافظة. وتعرف الأعضاء على الخطط المستقبلية للشركة، وكذلك المشاريع القائمة؛ حيث علمت الشركة على إنشاء كسارة بالمحافظة والحصول على أرض بمساحة 50 ألف متر انتفاع من قبل الحكومة، كما تم بناء مركز تجاري بمساحة 18000 متر، كما ساهمت الشركة في تأسيس جامعة البريمي. وقام أعضاء اللجنة التأسيسية بجولة تفقدية في المركز التجاري.

وفي نهاية اللقاء، شكر المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس اللجنة التأسيسية للشركة الأهلية بالمحافظة المعنيين بشركة البريمي للتنمية والاستثمار ش.م.ع.م على مشاركتهم بالمعلومات والتوصيات التي تخدم مشروع الشركة الأهلية للمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك