بنك صحار يجدد دعمه لـ"دار العطاء" لمساعدة المحتاجين خلال رمضان

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تجديد تعاونه مع جمعية دار العطاء الخيرية، وذلك من خلال رعاية ودعم مبادراتها الخيرية لشهر رمضان المبارك، والمساهمة في توزيع مؤونه شهر رمضان إلى مئات العائلات في مختلف أنحاء السلطنة. ويعد هذا الدعم هو الثاني علىى التوالي الذي يقدمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لهذا العام، والتعاون السادس مع الجمعية. ويأتي دعم البنك لمبادرات دار العطاء لتعزيز دورها الإيجابي في خدمة المجتمع المحلي.

وقد قام الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار بتسليم شيكاً بمبلغ الدعم إلى المكرمة ندى الجمالية، عضو مجلس إدارة دار العطاء، وذلك في المكتب الرئيسي للجمعية.

وحول الدعم المقدم للجمعيه؛ صرحت منيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار قائلة: "ان شهر رمضان الكريم هو مناسبة خاصة للتكافل والإيثار، وهو وقت العطاء والمساعدة لمن هم في حاجة إليه. دار العطاء هي جمعية تجسد هذه الصفات، ليس خلال الشهر الكريم فقط إنما طوال السنة. ولذلك نحن نتشرف بالتعاون معهم ودعم جهودهم الإنسانية في إطار ممارستنا لدورنا الاجتماعي، وكجزء من مبادرتنا في دعم أعمال الجمعية، سوف يقوم الموظفون المتطوعون من البنك بمساعدة فريق دار العطاء في توزيع المؤونة خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل غرس العمل التطوعي بين الموظفين ."

من جانبها أعربت المكرمة مريم الزدجالية، رئيسة جمعية دار العطاء عن شكرها لبنك صحار على الدعم المتواصل قائلة:"بالنيابة عن الجميع هنا في دار العطاء أود أن أعرب عن خالص امتناني لبنك صحار على دعمهم المتواصل للجمعية. ونتطلع إلى العمل مع موظفين البنك لحملة شهر رمضان المبارك لهذا العام، وكلي ثقة بأننا قادرون على جعل هذا المبادرة ناجحة."

تعليق عبر الفيس بوك