الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
23 °c

خبر : عروض جذابة في "موسم الجوائز" على "نيسان إكس تريل" في شهر رمضان

الخميس 26 مايو 2016 02:18 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يحصل العملاء الذين يشترون نيسان إكس تريل على العديد من المزايا من عرض "موسم الجوائز" حيث توفر نيسان عمان العديد من العروض الجذابة خلال فترة العرض؛ مما يعني الحصول على العديد من المنافع إلى جانب المركبة التي تعد بتجربة قيادة مثيرة وراقية.

وتشمل المزايا التي يحصل عليها العملاء الذين يشترون نيسان إكس تريل هدايا نقدية أكيدة وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني، وضمان ممدد لست سنوات إلى جانب حصول المشترين على فرصة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى. علاوة على ذلك هناك مزايا إضافية عند شراء الأسرة مركبة ثانية كجزء من برنامج عملاء الامتياز.

ويشتمل عرض رمضان على نيسان اكس تريل وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان إكس تريل الحصول عل هدية نقدية أكيدة 500 ريال عماني.

كما يحق للعملاء الذين يشترون نيسان إكس تريل الحصول على بطاقة " اخدش وفز" التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن خدمة صيانة دورية مجانية قد تصل مدى طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام/ 10000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقة وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني).

ويمكن لمشتري نيسان إكس تريل الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال، ومزايا بطاقة الإمتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

كمايحصل عملاء الامتياز على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. الحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ويمكن للعملاء الذين يشترون سيارات نيسان إكس تريل الاستفادة من الأقساط الشهرية الخاصة التي تبدأ من 138 ريالا شهرياً.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان اكس تريل في منتهى السهولة، ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل. علاوة على ذلك وخلال فترة العرض الترويجي، يتم توفير أسعار فائدة خاصة تبلغ 2.99% على نيسان إكس تريل.

ويحصل المشترون لسيارات نيسان خلال فترة العرض على فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5S 7STR CVT 16 MY في مسابقة " أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 20 يونيو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها نسيان إكس تريل Nissan Xtrail إلى 90466.

وتأتي السيارة نيسان اكس تريل بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر مزود بتقنية نقل الحركة المستمرة والمتغيرة ليوفر مستوى راقي من الراحة والتقنية المتطورة وتجربة قيادة راقية من خلال الديكور الداخلي الحديث والشكل الخارجي المعاصر.لا توفر إكس تريل فقط رحابة من خلال السبع مقاعد الرحبة ونظام الدفع الرباعي ولكنها أيضا تعيد إطلاق المعايير الخاصة بهذه الفئة من السيارات من خلال المستوى العالي من التصميم الراقي والاقتصاد في استهلاك الوقود والتقنية المتطورة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية