"هلا إف إم" تحتفل بالذكرى التاسعة لانطلاقها كأول إذاعة خاصة بالسلطنة

مسقط - الرؤية

احتفلت إذاعة هلا إف أم أول أمس بالذكرى التاسعة لانطلاقها، بحضور معالي وزير الإعلام الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني. وكانت الإذاعة قد انطلقت كأول إذاعة خاصة في السلطنة في الثالث والعشرين من مايو 2007. وأكّد معالي الدكتور عبدالمنعم الحسني أهمية الإذاعات الخاصة. مشيدًا بدور الصحفيين والعاملين فيها لافتا إلى أنّ البداية التي كانت مع انطلاقة إذاعة هلا إف إم مثلت إضافة مهمّة في قطاع الإعلام جنبًا إلى جنب مع وسائل الإعلام الحكوميّة.

وشكر سالم بن محمد العمري مدير عام إذاعة هلا إف إم أعضاء مجلس الإدارة وكل العاملين بالإذاعة مُثمنًا الدعم الكامل من وزارة الإعلام الجهة المنظمة للقطاع الإعلامي كما توجّه بالشكر إلى المعنيين بالجهات الحكوميّة وهيئة تنظيم الاتصالات على تعاونها في توسعة بث الإذاعة في مختلف محافظات السلطنة.

ويشار إلى أنّ هلا إف إم تبث حاليًا في على الموجة 102.7 في كل من محافظات مسقط وظفار والداخلية ومحافظة الشرقية جنوب فيما تبث في محافظتي الباطنة شمال وجنوب على الموجة 101.3 ومحافظة البريمي على 104.8وفي محافظة الظاهرة على 88.2. وتتميز هلا إف إم بباقتها المنوّعة من البرامج كبرنامج كل الأسئلة وصباحكم عماني وهلا كافيه إضافة إلى تميّزها في تقديم محتوى موسيقي متميّز.

تعليق عبر الفيس بوك