سالم الوهيبي يحصل على تأييد عدد من أندية الباطنة في ترشحه لرئاسة "اتحاد القدم"

مسقط - الرُّؤية

حَصَل الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي المرشح لمنصب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، على تأييد عدد من أندية محافظتي شمال وجنوب الباطنة؛ وذلك بعد اللقاء الموسع الذي عقده الوهيبي مع رؤساء ومسؤولي أندية الباطنة بصحار.

حضر اللقاء -الذي عُقِد في ولاية صحار- 9 أندية؛ هي: صحار ومجيس والسلام وصحم والخابورة والسويق والمصنعة والشباب، إضافة لنادي النهضة من محافظة البريمي؛ وذلك ضمن الجولة التي يقوم بها الوهيبي للاعلان عن ترشحه للانتخابات المقبلة والتي ستقام في 26 سبتمبر المقبل. وشارك في اللقاء اعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات صحار وصحم ولوى وشناص، في لقاء اتسم بالإيجابية من خلال الطرح البناء من قبل المشاركين، وإعلان المشاركين تأييدهم لترشح الوهيبي.

وكان الوهيبي الذي أعلن عن نيته للترشح لمنصب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم مطلع مايو الجاري كأول شخصية تعلن رسميا ترشحها، قد لاقى تأييدا من نادي الوفاق الاسبوع الماضي، بعد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات عقدها الوهيبي مع مسؤولي النادي.

والوهيبي الذي شغل منصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الفترة من 2007-2010، يضع في حملته الانتخابية أهدافا رئيسية؛ أهمها التغيير والإصلاح مع الشفافية داخل الاتحاد، لاسيما وانه أحد أبرز من عايشوا هموم وتحديات الساحرة المستديرة في السلطنة. ويعتزم الوهيبي مواصلة جولته في مختلف محافظات السلطنة للقاء عدد من رؤساء ومسؤولي الاندية، بهدف الحصول على تأييدهم في الانتخابات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك