افتتاح فرع جديد متكامل لخدمة عملاء "اليسر للصيرفة الإسلامية"

مسقط - الرؤية

وسع اليسر للصيرفة الإسلاميّة، النافذة المصرفيّة المتوافقة مع الشريعة ببنك عُمان العربيّ، رقعة انتشاره من خلال افتتاح فرعٍ جديدٍ في العذيبة مؤخراً. وقد تمّ استحداث هذا الفرع، والذي سيشكل المقرّ الرئيسي لليسر، لإثراء تجربة العملاء عبر رفدهم بباقةٍ استثنائية من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة.

وقال عبد القادر البلوشي، المدير العام لليُسر: "جاء افتتاح الفرع في هذا الموقع الاستراتيجيّ استجابة للطلب المتنامي على حلولنا المتوافقة مع الشريعة الإسلاميّة، حيث سيكون بإمكان عملائنا في العذيبة والمناطق المجاورة لها الاستمتاع بتجربة مصرفيّة مثرية والاستفادة من كافة المنتجات والخدمات المصرفيّة الإسلامية تحت سقف واحد. كما سيمارس جميع أفراد الفريق الإداري لليسر أعمالهم في مقرّنا الرئيسيّ الجديد من أجل تقديم قيمة مضافة وتوفير الراحة للعملاء".

ومن جانبه، قال أمين الحسيني، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربيّ: "إنّ التوسع الذي يشهده اليسر يمثّل إنجازاً مميزاً لأسرة بنك عُمان العربيّ بأكمله، حيث يعكس ذلك تضافر جهودنا جميعاً لتحقيق المزيد من النمو عبر طرح تشكيلة متنوعة من الخدمات المصرفية العصريّة وفق أعلى المعايير. وإنّني على ثقة بأنّ هذا الفرع سيساهم في زيادة قاعدة زبائن اليسر الساعين وراء الحلول المالية الإسلامية المبتكرة".

هذا، وسيوفر فرع اليسر الجديد مجموعة متكاملة من الحلول البنكية المتوافقة مع الشريعة للأفراد والشركات، بما في ذلك حسابات الادخار، والحسابات الجارية، والودائع الثابتة، وحسابات الاستثمار، وتمويل المنازل والسيارات ومرابحة البضائع. كما ستكون هناك تشكيلة واسعة من الخدمات التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك