"بلدية مسقط" تنفذ حملات تفتيشية موسعة لضبط الأسواق قبل رمضان

مسقط - الرُّؤية

تُكثِّف أقسام التفتيش ومراقبة الأغذية ببلدية مسقط جهودها في الرقابة على السلع والأغذية المعروضة في المنشآت الغذائية؛ للتحقق من سلامة المعروض من المواد الغذائية من حيث جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي؛ وذلك في إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك وبما يضمن صحة المواطن والمقيم.

إلى ذلك، نفَّذ قسم التفتيش ومراقبة الاغذية بالمديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر، أمس، حملة تفتيشية شملت عددا من المجمعات التجارية التي تقوم بتقديم عروض رمضانية وسلات متنوعة من الغذاء. وكشفت الحملة عن نتائج مطمئنة على المواد المعروضة والتي أوضحت التزاما كبيرا من تلك المجمعات بالشروط والأنظمة المتعلقة بسلامة الغذاء والصحة العامة؛ مما يعد دليلا على الوعي الكبير الذي يتمتع به القائمين على هذه المجمعات، حيث ستتواصل عمليات التفتيش طوال شهر رمضان المبارك تحسبا لأية ملاحظات أو إضافة وتغيير لتلك المواد التي شملتها الحملة.

وتتقدم بلدية مسقط بالشكر للقائمين على هذه المراكز التجارية الملتزمة بالاشتراطات الصحية، كما تدعوا في الوقت نفسه جميع المستهلكين بعدم التردد بالتواصل مع بلدية مسقط للإبلاغ عن أية ملاحظات وذلك عن طريق مركز الاتصالات أو مواقع التواصل الاجتماعي او المديريات العامة لبلدية مسقط بالولايات.

تعليق عبر الفيس بوك