"مكتب الوكيل" ينافس "الاحتياطي الغذائي" على كأس "كرويّة التجارة والصناعة".. غدًا

مسقط - هلال الراشدي

تختتم بطولة دوري وزارة التجارة والصناعة لكرة القدم بلقاء يجمع فريق مكتب الوكيل وفريق الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي للمنافسة على كأس البطولة، وسوف يرعى حفل الختام معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، بحضور أصحاب السعادة ومسؤولين من وزارة التجارة والصناعة ومن الهيئات المشاركة والداعمة للدوري.

وقال عبدالعزيز البلوشي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إنّ اليوم الثلاثاء سيشهد منافسة فريق الشؤون الإداريّة والماليّة ضد فريق المواصفات والمقاييس على المركز الثالث. وأضاف البلوشي أنّ هذه الدورة في نسختها الثانية شهدت تطويرًا مقارنة بالنسخة الماضية، ونأمل أن تكون النسخ المقبلة التي ينظمها صندوق الزمالة بالوزارة إلى الأفضل دائمًا.

وتواصلت خلال الأيام الماضية منافسات نصف نهائي البطولة التي ينظمها صندوق الزمالة بالوزارة على الملعب الفرعي بمجمع بوشر الرياضي. وجمعت المباراة الأولى فريقي مكتب الوكيل وفريق المديرية العامة للمواصفات والمقاييس؛ حيث لعب الفريقان لكسب النقاط الثلاث للمنافسة على صدارة البطولة. وتحفّظ المدربان على إجهاد اللاعبين في بداية المباراة وشهدت المباراة التكتيك المحكم، إلا أنّ أغلب الاستحواذ جاء من فريق مكتب الوكيل جعلت الخصم يبحث عن التهديف المسبق. ونجح اللاعب حمود عايش في ذلك من تسديدة سكنت في شباك الحارس المتألق طلال المقيمي، ورغم قوة الفريقين إلا أنّ مكتب الوكيل أضاع فرصة التعادل من ضربة جزاء تصدى لها الحارس عبدالحميد البحري بكل جدارة. وتواصل اللعب في الشوط الثاني بنفس العطاء رغم التغييرات التي أجراها مدرب المواصفات والمقاييس، إلا أنّ الحظ لم يسعفه في الحفاظ عليه فقد تمكن اللاعب نصر الوهيبي من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء، وتنفس مشجعو مكتب الوكيل الصعداء ليعود الأمل قائما للفوز. وانتهت المباراة بتعادل ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الثلاث لكل فريق، إلا أنّ خبرة لاعبي فريق مكتب الوكيل ساعدتهم في اختطاف الفوز بهدفين مقابل واحد؛ ليتأهل بذلك فريق مكتب الوكيل لنهائي بطولة الدورة، وتمّ تكريم اللاعب عبدالحميد الغساني أفضل لاعب في المباراة.

وانطلقت المباراة الثانية بين فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية وفريق الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي، والتي تنافس الفريقان في بداية المباراة ليحسم كل واحد منهم الأمر، وشهدت المباراة نوعا من الخشونة في اللعب والإصرار على أسبقية التهديف، وكان الاحتياطي الغذائي أسرع في التهديف. فقد سجل اللاعب ناجي عقيل هدف التقدم في الشوط الأول. وجاء الشوط الثاني بتمريرة احترافية من فريق الشؤون الإدارية والمالية ليسجل خالد الشبلي هدف التعادل. وتمّ طرد لاعب من الشؤون الإدارية والمالية، ليستغل الخصم النقص ويعود اللاعب ناجي عقيل بكل قوة ويسجل هاتريك لينهي آمال الشؤون الإدارية والمالية بالرجوع للمباراة. وشهدت المباراة نوعًا من العنف ليتم طرد حارس الشؤون الإدارية والمالية، وبعدها بدقائق تمّ طرد لاعب من الاحتياطي الغذائي لتنتهي المباراة بعد كثرة الكروت الحمراء بفوز الاحتياطي الغذائي 3/1.

تعليق عبر الفيس بوك