"العمانية العالمية القابضة" تحصد "الفضية" ضمن جوائز"ترانسفورم"

مسقط - الرؤية

حصدت شركة العمانية العالمية القابضة (أو اتش اي ليوبرنيت) الجائزة الفضية عن فئة عملها لميثاق بنك مسقط وذلك في حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتُعتبر الجائزة من برنامج الجوائز الوحيد الذي يُمنح لأفضل الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجودة أعمال تطوير المنتجات والعلامات التجارية من خلال عمليات محددة للتطوير بدءاً من الإستراتيجية والتنفيذ والمحتوى وأخيراً التقييم. وضمن وكالات العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتنافس على مراتب الصدارة، حصدت شركة او اتش اي ليوبرنيت الجائزة الفضية عن فئة عملها لـ "حفاوة للصيرفة المميزة" من ميثاق للصيرفة الإسلامية وذلك عن أفضل استخدام مرئي للعلامة التجارية.

وقال ناراين آير، المدير العام لشركة او اتش اي ليوبرنيت : "فخورون جداً بهذا التكريم، وإنه لمصدر اعتزاز أن نتعاون مع فريق عمل بنك مسقط لتطوير هوية تجارية بارزة ومرموقة لحفاوة. وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على فلسفة الشركة القائلة بأنّ الإبداع يمتلك القدرة على إحداث نقلة نوعية في سلوك البشرية وذلك بالتأكيد ينعكس في جميع أعمالنا التي نُنجزها، كما أنّ التطرق للفوارق الثقافية العمانية لتطوير أي علامة تجارية هو بحد ذاته أمراً مجزياً".

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال عمار آل صالح، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات العمانية العالمية القابضة (OHI)، قائلاً: " تتمتع سلطنة عمان بإمكانيات كبيرة في مجال العلامات التجارية، لذا ينبغي على المؤسسات أن تمنح الثقة لوكالات الإعلانات المحلية وأن تتعاون معها من أجل إيجاد علامات تجارية ناجحة ومرموقة ومتجذرة في ثقافتنا وعاداتنا على أن تكون عصرية وذات صلة. تعكس هذه الجائزة الجهود الكبيرة التي بُذلت وهي بالتأكيد شرف كبير لنا".

وهذه السنة هي الثالثة على التوالي التي تحصل فيها شركة أو اتش اي ليوبرنيت على جوائز ترانسفورم تقديراً على مبادراتها في تطوير العلامات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك