الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

خبر : "نيسان سنترا".. هدايا نقدية وصيانة مجانية وباقات خدمة في عرض رمضان

الثلاثاء 24 مايو 2016 02:26 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

توفر نيسان عمان كجزء من عرضها الحالي "موسم الجوائز"، لعملاء نيسان سنترا، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات الراقية في السلطنة، مزايا ليس لها حدود، حيث يحق لعملاء نيسان سنترا 1.6 لتر و1.8 لتر الاختيار من مجموعة من العروض القيمة حيث توفر نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات مزايا أكثر من أي وقت مضى. وتوفر نيسان عمان العديد من المزايا المثيرة مثل هدايا نقدية وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد للكيلومترات المقطوعة على بعض الموديلات إلى جانب حصول المشترين على فرصة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى. علاوة على ذلك هناك مزايا إضافية عند شراء الأسرة مركبة ثانية كما أنّ هناك برنامج عملاء الامتياز.

وبمناسبة شهر رمضان وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الحصول على هدية نقدية أكيدة قيمتها 1000 ريال عند شراء نيسان سنترا 1.6 لتر و1.8 لتر.

كمايحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان سنترا الحصول على بطاقة اخدش وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية تصل مدى طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام/10 ألف كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا).

ويمكن لعملاء نيسان سنترا الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال (ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل عملاء الامتياز على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان المباشرين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت. ويمكن للعملاء شراء نيسان سنترا بأقساط خاصة بداية من 98 ريالاً في الشهر وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

ولدى عشاق نيسان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5 إس، 7 مقاعد بتقنية التغيير المستمر لناقل الحركة طراز 2016 ، في مسابقة " أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 18 يوليو و20 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد أن يقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها نيسان إكس- تريل إلى 90466 للاشتراك في المسابقة.

وتشتمل السيارة سنترا الجديدة على العديد من الخيارات التي تضيف مزيد من البهاء والجمال للتصميم الداخلي والخارجي. تأتي السيارة مزودة بكامل الخيارات يما يجعل سنترا 1.6 لتر متميزة على كافة السيارات المنافسة لها من نفس الفئة وهو ما يعني أن سنترا خيار مثير جدا لعشاق السيارات المميزة.

وتحظى سيارات نيسان سنترا الجديدة بدعم واضح من مرافق الصيانة المتطورة التي توفرها نيسان عمان وبدعم القوى العاملة المدربة. وتتميز السيارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة باهظة الثمن. . إلى جانب توفر السيارة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر، يوجد لدى سنترا1.6 محرك سعته 113 حصاناً وأبعاد السيارة 4615 x 1760 x 1495 ملم مع نظام التغيير المستمر لناقل الحركة- اكسترونك Xtronic CVT.

وتم تصميم السيارة نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت الصمامات ودخول الوقود وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق واستهلاك الوقود. كما أن محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداء أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

أما محرك نيسان سنترا 1.6 لتر فيتميز بأدائه المميز وهو مزود بتقنية لتحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت الصمامات وبالتالي يضمن درجة عالية من التجاوب إلى جانب الكفاءة في استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة الرفيق المثالي لكافة الرحلات على مختلف أنواع الطرق وفي مختلف ظروف القيادة.

وتستطيع سنترا من خلال محركها 1.8 لتر 4 أسطوانات المزودة بالجيل التالي من نظام التغير المستمر في توقيت الصمام الإكسترونك تحقيق أفضل أداء من حيث الفعالية حيث توفر قوة قدرها 130 حصانًا وهو ما جعل هذه السيارة مؤهلة لأن تكون الأفضل في فئتها من حيث استهلاك الوقود والسيارة التي تضع المعايير.

وتوفر سنترا أسلوباً شاملا للسلامة والأمان حيث يتم المزج بين أعلى درجات اليقظة والتقنية المتطورة التي تساعد السائق على تجنب المواقف الخطرة بسهولة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية