"انفينيتي QX50".. شكل عصري وتقنية متطوّرة وأداء راق ورحابة من الداخل

مسقط - الرؤية

تضم السيارة انفينيتي QX50، التي تم تدشينها مؤخرًا في سلطنة عمان، العديد من المزايا منها قاعدة العجلات العريضة وتتميز السيّارة أيضًا بالرحابة من الداخل والشكل العصري، وهو ما يجعل هذه السيّارة لها شخصيّة طاغية، ومميزة أينما حلّت وبما يضمن حصول العملاء على تجربة قيادة راقية ومميزة.

وتعتبر السيارة انفينيتي QX50 خير تجسيد للقيم التي اشتهرت بها انفينيتي ومن ذلك التصميم العصري المميز والأداء الراقي والمستوى العالي من التقنية المتطورة.

وتوفر السيارة للعملاء المزيد من الشكل العصري والتقنية الحديثة وديناميكيات القيادة المتطورة ويعود الفضل في ذلك إلى المراجعة الشاملة لتصميم السيارة من الخارج. وتتميز السيارة بالتصميم الخارجي الجديد على نحو شامل، ونرى تحسينات مدهشة في QX50 مع تركيز خاص على مساحة الأقدام للركاب في المقعد الخلفي".

وكانت انفينيتي عمان قد كشفت النقاب مؤخرا عن السيارة الراقية الكروس أوفر QX50 في حفل راق بهذه المناسبة في معرضها في القرم. يشعر المسؤولون في شركة سهيل بهوان للسيارات بأنّ السيّارة QX50 ستحظى بمكانة مميزة في السوق العماني لقدرتها على الحصول على أعلى مستوى من رضا العملاء وتحقيق أفضل قيمة لهم على مر الزمن. من ناحية تصميم الهيكل الخارجي، تعزز شكل "إنفينيتي QX50 LWB" في طراز 2016 مع تصميم جديد للمصد الأمامي والخلفي وواجهة أكثر انخفاضًا في الأمام وكذلك في الجزء الخلفي المقابل، وأضواء LED النهارية الجديدة والشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج بأسلوب "إنفينيتي" الخاص، إضافة إلى المرايا الجانبية الجديدة مع مصابيح الإشارة المدمجة بتقنية LED والتصميم المُحدث للعتبتين الجانبيتين. كما تمّ تطوير حجم السيارة بشكل لافت، حيث تعززت قاعدة العجلات بـ 81 ملم، بينما زاد الطول الإجمالي بـ 114 ملم، ما رفع حجم المقصورة الداخلية بـ 235 لتر وعزز مساحة الأقدام في الصف الثاني من المقاعد بـ 109 ملم. وجُهزت "إنفينيتي QX50 LWB" بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي تشمل التقنية اللاسلكية (تقنية الموسيقى عبر البلوتوث) وشاشة الرؤية الشاملة المتقدمة التي تضم نظام حساسات أماميّة وخلفيّة وشاشة ملونة قياس 7 بوصات وجهاز التحكم من إنفينيتي. كما تتوفر مزايا اختيارية منها نظام الملاحة بالقرص الصلب من "إنفينيتي" مع شاشة ملونة تعمل باللمس والتي يدعمها نظام بوز الصوتي الفاخر مع 11 مكبرًا للصوت.

وتعتبر انفينيتي QX50 واحدة من أقوى السيارات الكروس أوفر وأفضلها من حيث توفير القدرة على التنوع في فئتها. وفقا لشهادات عشاق السيارة الراقية انفينيتي QX50 موديل فإنّ السيارة تضمن لهم رحابة وتنوع كبير كما أنهم يشعرون بالرحابة الكبيرة التي توفرها لهم السيارة وكذلك المناخ الجيد داخلها. وفقا للخبراء فإنّ سيارة "إنفينيتيQX50 2016" الجديدة مجهزة بمحرك سعة 3.7 لتر ومكون من 6 أسطوانات بقوة 325 حصانا مع العديد من أنظمة الأمان المتطورة ومساعدات التوقيف مثل نظام الكاميرات من كافة الجوانب وهي صفات تجعل قيادة هذه السيارة متعة. علاوة على ذلك فإنّ المساحة الرحبة التي تمّت إضافتها في المقاعد والمرونة الموجودة في مساحات البضائع تضمن تمتع الركاب بتجربة قيادة خالية من أي منغّصات وأفضل من أي وقت مضى. تواصل انفينيتي كروس أوفر الراقية توفير اللمسة الشخصيّة المطلوبة التي يبحث عنها الجميع والتي تجعل تجربة القيادة ممتعة ويمكن القول بكل ثقة بأنّ نسخة 2016 المحسنة من انفينيتي QX50 توفر تجربة مميزة سواء للسائق أو الركاب حيث بإمكان الركاب الشعور بالثقة، والتمكّن من السيّارة بفضل التقنيات المتطورة التي تجعل تجربة القيادة ليس لها مثيل ومميزة إلى أبعد حد.

تعليق عبر الفيس بوك