"الغرفة" تشارك في اجتماع تأسيس معهد العلامات التجارية العربية بلبنان

مسقط - الرؤية

شاركت غرفة تجارة وصناعة عمان بوفد تجاري برئاسة المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية، في منتدى بيروت السادس للفرنشايز، والذي تنظمه الجمعيّة اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرنشايز)، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف العربية واتحاد الغرف اللبنانية، والذي يأتي تحت عنوان "نحو اقتصاد ديناميكي".

وهدف المنتدى في نسخته السادسة إلى تسليط الضوء على قطاعي بيع التجزئة والفرنشايز، والذين سيسهمان مستقبلا إسهامًا كبيرًا في تحديث الاقتصاديات العالمية، وتشجيع نقل الخبرة والتكنولوجيا. وحول مشاركة الغرفة، قال المهندس رضا آل صالح: "نشكر الجانب اللبناني على اهتمامهم ودعوتهم الكريمة، ونثني على الجهود المضنية في سبيل إيجاد اقتصاد نامٍ وديناميكي ومستجيب للمتغيرات على الساحة العالمية". وأشار آل صالح إلى حلقة عمل " معهد العلامات التجارية العربية" التي عقدت في اليوم الثاني بالمنتدى، وقال إنّها دليل على الرغبة الجادة في إيجاد ثقافة العلامة التجارية وغرسها لدى أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الوطن العربي.

يشار إلى أنّ المنتدى شمل عدة حلقات عمل منها التحديات التكنولوجية المتجددة التي تواجه قطاعي بيع التجزئة والفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمّا في اليوم الثاني فقد تمّت مناقشة إعلان تأسيس أول معهد للعلامات التجارية العربية في العاصمة بيروت.

تعليق عبر الفيس بوك