الجمعة, 16 نوفمبر 2018

خبر : هدايا نقدية وباقات خدمية لعملاء رينو بمناسبة رمضان

الإثنين 23 مايو 2016 01:47 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عروض رمضان الفريدة لكافة العملاء الذين يشترون أياً من مركبات رينو طوال فترة العرض الحالي. بدأ عرض رمضان الترويجي على مركبات رينو في 22 مايو الجاري ويظل العرض ساريًا حتى 21 يوليو المقبل. ويتضمن العرض الحصري من رينو حصول العملاء على العديد من المزايا على مركباتهم الأكثر مبيعًا والأحدث تدشينا. حيث تتضمن فئة السيارات السيدان مجموعة كبيرة من بينها الراقية رينو فلوانس والجذابة سافران وكذلك رينو سيمبل ورينو ميجان التي تم تدشينها مؤخرًا. أما فئة السيارات الرياضية فتتضمن دستر وكليوس والجديدة كليا رينو كابتشر .

وكجزء من عرض رمضان الترويجي، سعت رينو عمان إلى توفير الكثير من المزايا للعملاء خلال فترة العرض.حيث سيحصل العملاء الذين سيشترون أياً من مركبات رينو خلال فترة العرض على هدايا نقدية بقيم مختلفة. ويحصل كافة العملاء الذين يشترون على رينو سيمبل 1.6 لتر على هدية نقدية قيمتها 500 ريال، ويحصل العملاء الذين يشترون رينو فلوانس 1.6 لتر/ 2.0 لتر على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال، فيما يحصل العملاء الذين يشترون رينو سافران 2.0 لتر / 2.5 لتر /3.5 لتر على هدية نقدية 1000 ريال عماني، ويحصل العملاء الذين يشترون رينو كوليوس 2.5 لتر على هدية نقدية 1500 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو داستر 2.0 لتر (دفع ثنائي/ دفع رباعي) على هدية نقدية 750 ريالا ويحصل العملاء الذين يشترون رينو كابتشر 1.2 لتر تيربو على هدية نقدية 1000 ريال عماني ويحصل العملاء الذين يشترون رينو دوكر على هدية نقدية 500 ريال أما مشترو رينو ميجان 1.6 لتر فيحصلون على هدية نقدية أكيدة 600 ريال عماني.

كما يحصل كافة العملاء الذين يشترون مركبات رينو على بطاقة امسح واربح والتي من خلالها يمكنهم الفوز بأي من الهدايا التي تتضمن هاتف أيفون أبل 6 إس، ولاب توب ديل كور أي أو جهاز تلفاز بشاشة إل إي دي 32 بوصة ماركة إل جي.

ومن حق العملاء الذين يشترون مركبات رينو الحصول على بطاقة امسح واربح والتي تتيح لهم الحصول على باقة خدمة حيث يحصل العملاء على خدمة أكيدة حتى 100,000 كلم من الصيانة الدورية مع الفوز بحد أدنى 30,000 من الصيانة الدورية. من بين الباقات الأخرى للخدمات التي يمكن للعملاء الفوز بها صيانة دورية حتى 80,000 كلم، 60,000 كلم، 50,000 كلم و40,000 كلم.

كما يحق لعملاء رينو الحصول على تسجيل مجاني خلال العام الأول لعمان فقط وفترة ضمان ممدد حتى 6 سنوات/ غير محدد الأميال .

ويحصل العملاء الذين يشترون أي من مركبات رينو خلال الفترة العرض على فرصة للفوز في السحب الكبير حيث يحصل الفائز في السحب من بين المشترين خلال فترة العرض على سيارة رينو سيمبل.

وقد قامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان لإضافة مزيد من المتعة والراحة عند امتلاك سيارة رينو من خلال جعل تجربة امتلاك السيارة خالية من أي مشاكل حيث يحق للعملاء الاستفادة من حلول التمويل العصرية التي تتميز بمعدلات الفائدة الجذابة. كانت رينو دوما رائدة في بذل كل جهد ممكن من أجل توفير مرافق وخدمات راقية تلبي احتياجات عملائها.