تكريم رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار بجائزة "أفضل الخبرات في الخدمات المالية"

مسقط - الرؤية

تمّ تكريم فيصل بن حمد الوهيبي رئيس مجموعة التجزئة المصرفيّة ببنك ظفار كأحد أفضل الخبرات في قطاع الخدمات المالية والمصرفية من "ذا إيشيان بانكر" (The Asian Banker). وذلك تقديراً لدوره الفعّال ومساهماته المتميزة في تعزيز الاقتصاد الوطني، علاوة على مبادراته المستمرة التي تدعم مختلف القطاعات في السلطنة.

وتهدف قائمة ذا بانكر إلى إلقاء الضوء على الشخصيّات البارزة التي لها دور ريادي في تعزيز القطاع المصرفي والمالي، وتشمل ذوي الخبرات في السلطنة إضافةً إلى الشخصيات على المستوى الإقليمي والعالمي الذين يشمل إطار عملهم أو تأثيرهم قارة آسيا والمحيط الهادئ، وغيرها.

وفي حديث له عند استلامه للجائزة، قال فيصل بن حمد الوهيبي: "يعد قطاع التجزئة المصرفية قطاع غني بالإبداع والحيوية، وتهدف هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على الشخصيات التي لها دور ريادي وفعال في نمو وتنمية هذا القطاع من خلال مواجهة والتعامل مع التحديات الجديدة الناجمة عن التكنولوجيا العصرية وسلوك الزبائن؛ فإنه من دواعي سروري أن أكون بين كبار الشخصيات في مجال الخدمات المصرفيّة للأفراد. وأود أن أشكر المنظمين لهذا الحدث لما قدموه من دعم غير محدود وتوفير منصّة لرواد القطاع المصرفي والمالي بهدف التواصل وتبادل الخبرات فيما بينهم."

وأضاف: "نحن سعداء جداً بالحصول على هذا التكريم الذي لم يكن ليتحقق لولا وجود رؤية وخطة استراتيجية شاملة لكل من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لبنك ظفار، فضلا عن الجهود التعاونية الجبارة لجميع أفراد أسرة بنك ظفار والذين عملوا معا على إضافة قيمة متميزة للبنك من جهة، والدعم المستمر من زبائننا في جميع أنحاء سلطنة عمان من جهة أخرى."

انضم فيصل الوهيبي لبنك ظفار في عام 2009 حيث شغل منصب مساعد مدير عام التجزئة المصرفية، ويتمتع بخبرة عملية لأكثر من 20 سنة في القطاع المصرفي والمالي، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية في القطاع فضلا على مشاركته في الكثير من اللجان منها على سبيل المثال: لجنة الأصول والالتزامات، واللجنة التنفيذية، ولجنة إدارة الائتمان، ولجنة إدارة المخاطر، ولجنة المشتريات، واللجنة التأديبية، ولجنة إدارة الموارد البشرية ورئيس لجنة تكريم الموظفين.

الجديربالذكر أنّ بنك ظفار يحرص ضمن خطته الاستراتيجية الشاملة على تعزيز القطاع المالي والمصرفي في السلطنة، وتشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك