"التأمينات" تستضيف ندوة أجهزة التقاعد المدني بـ"دول التعاون".. الثلاثاء

مسقط - العُمانيَّة

تستضيفُ الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية -وبالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية- الثلاثاء المقبل، بفندق كراون بلازا مسقط، الندوة الدورية الثانية عشرة لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بعنوان "الدور الإعلامي في نشر الثقافة التأمينية".

ويَرْعَى حفلَ افتتاح الندوة سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية. وتهدف الندوة -التي تستمر يومين- إلى تعزيز الثقافة التأمينية داخل دول المجلس، وتوثيق التعاون بين أجهزة الإعلام التابعة لمؤسسات التأمين الاجتماعي والتقاعد في دول المجلس مع وسائل الإعلام المحلية والخليجية، إلى جانب إبراز مكانة وثقافة التأمينات الاجتماعية والتقاعد، والتأكيد على المرحلة المتقدمة التي وصلت إليها إعلاميا، كما تهدف إلى التعاون مع المؤسسات الإعلامية والمواقع الإلكترونية واستثمارها في إعلام التأمينات الاجتماعية والتقاعد.

وتستهدف الندوة الدورية الثانية عشرة لهذا العام، العاملين في مؤسسات وأجهزة التأمينات الاجتماعية والتقاعد، والعاملين في الاتحادات العمالية والنقابية والعاملين في المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة (صحافة، إذاعة، تليفزيون، ووسائل التواصل الاجتماعي المنضوين تحت مظلة مؤسسات المجتمع المدني الإعلامية "الجمعيات والنقابات الصحفية"، والكُتِّاب والمهتمين بالشأن التأميني والتقاعدي، إضافة إلى العاملين في القطاع الأكاديمي).

وتتضمَّن الندوة عقد عدة جلسات حول أجهزة التأمينات الاجتماعية والتقاعد بين إدارة السمعة وبناء الصورة الذهنية إعلاميا وعبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد من المختصين والخبراء والإعلاميين.

تعليق عبر الفيس بوك