تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بجنوب الشرقية

الكامل والوافي - العُمانيَّة

نظَّمتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية، احتفالاً بمناسبة تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم للعام الدراسي 2015/2016م على مستوى المحافظة؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني والي الكامل والوافي.

وألقى سعيد بن عبدالله المنذري المدير المساعد بدائرة تنمية الموارد البشرية لشؤون الإشراف التربوي، كلمة المديرية.. أكَّد فيها على أهمية الاحتفال بتكريم الطلاب المجيدين الذين تنافسوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم -وهي مسابقة سنوية لجميع المدارس الحكومية والخاصة على مستوى السلطنة مكونة من ستة مستويات- مشيرا إلى أنَّ منافسات المسابقة شهدت مشاركة 600 طالب وطالبة. لافتا إلى أنَّ الاحتفال يتضمَّن تكريم 60 طالبا وطالبة من المدارس الحكومية والخاصة ممن حقَّقوا نتائج طيبة على مستوى محافظة جنوب الشرقية.

واشتمل حفل التكريم -الذي أقيم بقاعة المرجان بولاية الكامل والوافي- على نشيد ترحيبي لطالبات مدرسة الوافي لتحفيظ القرآن الكريم وفقرة بعنوان "أخلاق من القرآن الكريم"، قدَّمها طلاب مدرسة الكامل لتحفيظ القرآن، إلى جانب تقديم قصيدة شعرية ونماذج من القراءات تلاها عددٌ من الطلاب الفائزين في المسابقة، إضافة إلى تقديم عرض مرئي عن مراحل المسابقة خلال العام الدراسي.

وفي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب المجيدين الحاصلين على المراكز الأولى في المستويات الستة، إلى جانب تكريم المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلاب وطلاب مراكز تحفيظ القرآن الكريم بالولاية ولجنة التقييم والإعلاميين.

تعليق عبر الفيس بوك