كامل المقيمي يهدي السلطنة ذهبية آسيوية في "بناء الأجسام"

مسقط - الرُّؤية

حقَّق ﻻعبُ مُنتخبنا الوطني لبناء الأجسام كامل بن مبارك المقيمي الميدالية الذهبية في وزن 65 كيلو، ضمن منافسات البطولة الأسيوية الخمسين لبناء الأجسام، والتي أقيمت منافساتها في العاصمة الصينية بكين، خلال الفترة من 18-21 مايو الجاري، بمشاركة عدد كبير من الدول الآسيوية.

وشهدتْ البطولة منافسة قوية من قبل ﻻعبي الدول الآسيوية المشاركة في البطولة والتي شارك فيها 33 دولة آسيوية. واستطاع المقيمي تحقيق الميدالية الذهبية للسلطنة في وزن 65 كجم وسط منافسة قوية من المنافسين، بينما حقق كل من مؤيد اليحيائي في اول مشاركة له المراكز الرابع في وزن 60 كجم وحل اللاعب فيروز العلوي رابعا في وزن 70 كجم، وفي نفس المركز جاء عمر المسكري في وزن 80 كجم بأول مشاركة له.

وشارك المنتخب الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة الأسيوية بوفد يضم كل من سعيد بن ناصر بن حمد الرحبي رئيساً للوفد وعصام بن خدابخش البلوشي اداري المنتخب والحكم بدر بن سعيد العامري، وخمسة لاعبين هم: فيروز بن عطي العلوي وفيصل بن ضاوي المطاعني ومؤيد بن أحمد اليحيائي وكامل بن مبارك المقيمي وعمر بن محمد المسكري.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي. ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام إلى أرض السلطنة في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد.

تعليق عبر الفيس بوك