"جماهير السويق" تحتفل بختام الموسم الرياضي

السويق - الرؤية

دشّنت جمعية جماهير نادي السويق حملة "نادينا يستاهل"، والتي جاءت تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن سباع السعدي، وبحضور قاسم بن درويش المجيني نائب رئيس نادي السويق وجمع غفير من محبي وعشاق النادي.

وجاء تدشين الحملة تزامنًا مع حفل التكريم الذي أقامته جمعية جماهير نادي السويق، وذلك بمناسبة ختام الموسم الكروي 2015-2016، والذي ظهر فيه الفريق الكروي الأول بمظهر مشرف، استطاع من خلاله أن ينال وصافة دوري عمانتل للمحترفين في نسخته الثالثة، وكان لزامًا على جمعيّة الجماهير أن تحتفي بأعضائها وداعميها الذين كانت لهم الكلمة الأول في تواجد جماهير شعاع الشمس على المدرجات.

وبدأ الحفل بكلمة خاصة لجمعية الجماهير ألقاها سلطان بن بدر اليحيائي نائب رئيس الجمعية، ذكر فيها الدور الكبير الذي قامت به جمعية الجماهير طول الموسم الرياضي المنقضي، وأنّ نجاح الجمعية لم يكن ليتحقق لولا مساندة الداعمين والمساهمين من أبناء الولاية، يتقدمهم صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد الداعم الأول والأب الروحي لنادي السويق، بالإضافة إلى إدارة النادي على دعمهم المستمر للجمعية وثقتهم في أعضائها، الأمر الذي فتح المجال أمام الجمعية لتأدية وأجباتها دون عراقيل.

وشهد الحفل بعض الفقرات المتنوعة، منها مسرحية كوميدية تحكي واقع الأندية وخيارات اللاعبين، بالإضافة إلى فقرة فن الميدان وعرض مرئي من الكواليس لأهم اللقطات التي نقلتها قناة جمعية الجماهير عن الجماهير من على المدرجات.

وتتجلى رسالة الحملة في مساهمة كل فرد من أبناء الولاية بمبلغ 12 ريالا على مدار سنة كاملة؛ حيث تهدف الحملة من هذه التبرعات إلى دعم المراحل السنية والألعاب الرياضية المختلفة في النادي، كذلك دعم الجانب الثقافي والاجتماعي، بالإضافة إلى محاولة ايجاد استثمار ثابت للنادي.

تعليق عبر الفيس بوك