عرض الهدية النقدية على سيارة "مازدا سي إكس-9 "يعود نزولا عند رغبة العملاء

مسقط - الرؤية

عرض الهدية النقدية من مركز تاول للسيارات على سيارة "مازدا سي إكس-9 " يعود بناء على طلب الجماهير، وبموجب هذا العرض، تتوفر سيارة " مازدا سي إكس - 9 " الكلاسيكية الرائعة ذات السبعة مقاعد والمتعددة الاستخدامات بسعر يبدأ من 9999 ريال عماني بعد الحصول على هدية نقدية قيمتها 2501 ريال عماني.

وليس من المستغرب أن يحظى هذا العرض بتجاوب منقطع النظير وأن يجتذب العديد من عشاق مازدا.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقاً على هذا العرض: "لقد حقق عرض الهدية النقدية نجاحاً هائلاً وكان من المنطقي من ناحيتنا أن نعيده مرة أخرى نزولا عند رغبة عملائنا الكرام. حيث إنّ شراء مازدا سي إكس-9،هذا الطراز الكلاسيكي الراقي، يعتبر صفقة رابحة بدون أي شك. كما أنه يمكن لعملائنا ضم الهدية النقدية البالغة 2501 ريال عماني إلى الدفعة الأولى للسيارة. وهذا من شأنه أن يضمن المزيد من الراحة لعملائنا ويسهل عليهم استراتيجية الدفع. إننا متحمسون للغاية لرؤية عملائنا وهم يستفيدون تماماً من عرض الهدية النقدية الرائع وأن ينطلقوا من صالة العرض بواحدة من أروع السيارات في السوق. وهذا العرض متوفر لمدة محدودة فقط، فلا تدع هذه الفرصة تفوتك".

وأضاف :"تقدم مازدا سي إكس-9 مجموعة هائلة من الميزات الفائقة والراحة المتناهية، وكفاءة الأداء وأقصى درجات السلامة. إنها السيارة المثالية لعملائنا المميزين الذين يبحثون عن السيارة الرياضية المتعددة الأغراض التي توفر مساحة أكبر، وأسلوبا غنيا وتكنولوجيا زووم زووم الفريدة. إن محركها الناعم السلس بسعة 3,7 لتر الذي يمنحها طلاقة الحركة والتعامل الأسطوري التي تنفرد به مازدا، وتصميم كودو يعطي مازدا سي إكس-9 مظهرا رياضيا أنيقا وراقيا في نفس الوقت. هذا ويمكن أيضاً حجز تجربة قيادة السيارة من المنزل وكذلك الحصول على مزيد من التفاصيل حول أي موديل من موديلات مازدا، وذلك باستخدام تطبيق Mazda Oman mobile app نظام أبل، واندرويد وبلاكبيري BB10".

وتتوفر سيارة مازدا سي اكس-9 بفئتين مختلفتين، الفئة الكلاسيكية والفئة الفاخرة. والفئة الكلاسيكية المختلفة مزودة بعجلات رياضية معدنية قياس 18 بوصة، ومن اهم مزاياها الاعتيادية: النظام الملاحي، والكاميرا الخلفية، ونظام تريزون للتحكم بمكيف الهواء، ونظام بلوتوث. اما الفئة الفاخرة فهي مزودة بعجلات معدنية قياس 20 بوصة، ومن أهم مزاياها الراقية الرائدة: مقاعدها المصنوعة من أفضل أنواع الجلد مع تحكم إلكتروني بمقعد السائق، والتحكم بثباتها الديناميكي، ونظام استكشاف البقعة العمياء، ومصابيح تعمل أثناء النهار، ونظام تحذير الخروج عن خط السير، ونظام التحذير من العرقلة في الأمام، ونظام التحكم بالأضواء العالية، ومصابيح زينون وحساسات الوقوف من الخلف، ونظام الدخول الذكي، وسماعات بوس، والعديد من المزايا الاخرى.

ولقد أضفت مازدا، من خلال ما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع أسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة، كما أن مركز تاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.

ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزًا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98٪، فإنّ مركز تاول للسيارات يقدم أيضاً خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريباً عالياً والذين يفخرون بجودة خدماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك