"انفينيتي كيو إكس 60" تقنيات فريدة وتصميم رائع لتجربة قيادة مميزة

مسقط - الرؤية

تعتبر السيّارة انفينيتي QX60، إحدى سيّارات الكروس أوفر ذات الثلاثة صفوف، من السيّارات الرائعة المتميزة التي تتفوق على منافساتها من خلال توفير تقنيات فريدة، كما تتميز السيارة بتصميمها الرائع من الداخل والخارج وبالتقنيات المتطورة التي تجعل تجربة القيادة مميزة وفريدة.

وتضم السيّارة العديد من التطورات التقنية التي بلا شك ستسعد عشاق السيارات الراقية. على الرغم من أنّ التصميم المبتكر لانفينيتي QX60 يعطيها التنوع والرفاهية والجاذبية إلا أنّ التصميم الداخلي أيضا المعزز بالتقنيات المتطورة يضمن التنوع الذي يلبي احتياجات كل ضيف. علاوة على ذلك فقد تمّت إعادة تصميم الهيكل الخارجي لإنفينيتي QX60 الجديدة كليًا، كما تم دمج العديد من المزايا والتقنيات الجديدة التي تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة.

وكشفت انفينيتي عمان مؤخرًا عن السيارة انفينيتي QX60 الرائعة في فعالية خاصة في معرضها في مسقط. مع تدشين السيارة الراقية انفينيتي QX60 في سلطنة عمان يشعر المسؤولون في شركة سهيل بهوان للسيارات بالثقة من أنّ هذه السيّارة ستفي بوعد تقديم تجربة قيادة راقية ومميزة لكافة العملاء كما أنّهم على ذلك من هذا الموديل سيكون مميزًا في السوق المحلي.

وتضم السيارة انفينيتي كيو إكس 60، ذات الشكل المميز والجذاب الذي يميزها عن كل ما حولها، بالتقنيات المتطورة والأداء الراقي ودقة الصنع المتناهية والتي تعزز مكانة السيارة كسيارة فارهة ومميزة.

وفي مقدمة السيّارة وتحديدا في الشبك الأمامي وعلى شكل القوس المزدوج هناك مصابيح زينون الثنائية الأماميّة كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما في أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم. كما تتميز السيّارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال.

وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص وقد اهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.

وتواصل إنفينيتي QX60 تقديم أروع المزايا التكنولوجية. وجُهز طراز 2016 بنظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميز حماية المشاة. وبدمجه مع ميزات تقنية موجودة في السيارة وهي الأولى من نوعها في صناعة السيّارات مثل نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي ونظامالتدخللمنعالتصادمالخلفيوشاشة الرؤية الشاملة، تصبح السيّارة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر ذات الـ 7 مقاعد أمانًا في فئتها من الناحية التقنية.

كما تقدّم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد فيQX60 طراز 2016 معايير متفوقة من الراحة والسلاسة، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة. وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذو الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لتر.

كما تم تعزيز مستويات الراحة والرفاهية في QX60 الجديدة بشكل كبير لدرجة تفوق التوقعات وذلك من خلال توفير المرونة في المقاعد وسهولة الوصول إليها من جانب سبع أشخاص بالغين إلى جانب أن هذه السيارة الكروس أوفر الراقية توفر أعلى معايير الراحة والرفاهية.

تعكس السيّارة انفينيتي QX60 التي تتميز بتصميمها الفائق وديناميكيتها الراقية وتوفير أفضل مستويات الراحة والرفاهية من الداخلي بتصميم خارجي يعكس الأسلوب المتطور والفريد الذي تم اتباعه في تصميم هذه السيارة وكذلك الرغبة في صناعة مركبة تمزج بين القوة والجمال من خلال المحرك القوي والخطوط الانسيابية في التصميم.

من المؤكد أنّ السيارة انفينيتي كيو إكس 60، التي تتميز بالقوة والاهتمام بالتفاصيل ودقة الصنع، ستصبح جزءًا هاماً من إستراتيجية النمو لانفينيتي في ظل النمو المتواصل الذي يشهده قطاع السيارات الكروس أوفر الراقية.

يؤكد تدشين انفينيتي كيو إكس 60 في المنطقة التزام انفينيتي الشرق الأوسط بتعزيز منتجاتها في هذه الأسواق الهامة بالنسبة لها.

تعتبر السيّارات الكروس أوفر المميزة حجر الزاوية في خطة عمل انفينيتي في المنطقة حيث ساهمت المبيعات من هذه الفئة في وصول عدد المركبات التي تم بيعها إلى العملاء خلال عام 2015م 2500 سيّارة.

تعليق عبر الفيس بوك