بنك ظفار يحصد جائزة "أفضل 20 مؤسسة" ضمن جوائز "عمان الاقتصادية"

مسقط - الرؤية

حصل بنك ظفار مؤخراً على جائزة أفضل 20 مؤسسة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية ضمن جوائز مجلة عمان الاقتصادية (OER). وذلك تقديراً لدوره الفعّال ومساهماته المتميزة في تعزيز الاقتصاد الوطني، علاوة على مبادراته المستمرة التي تدعم مختلف القطاعات في السلطنة.

تسلم الجائزة عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة، خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم بفندق جراند حياة مسقط، تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي، رئيس مجلس المناقصات، وبحضور أحمد بن صالح المرهون، مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية، كما حضر الحفل عدد من الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين بمختلف المؤسسات الكبرى، وممثلين للشركات المدرجة بسوق مسقط للأوراق المالية، بالإضافة إلى المدعوين من رجال الأعمال والمسؤولين بمختلف مؤسسات القطاع العام والخاص.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة: "نحن سعداء جداً بالحصول على هذا التكريم الذي إن دلّ على شيء إنّما يدل على مكانة بنك ظفار ودوره كمؤسسة عمانية رائدة في دعم المبادرات الوطنية وأحد المؤسسات الكبرى المحركة للقطاع الاقتصادي في السلطنة، ونحن بدورنا نؤكد على التزامنا بالاستمرار في دفع عجلة التنمية ودعم الجهود المشتركة لمؤسسات القطاع العام والخاص وتلبية احتياجات مختلف القطاعات".

الجدير بالذكر أنّ بنك ظفار يحرص ضمن خطته الإستراتيجية الشاملة على تعزيز القطاع المالي والمصرفي في السلطنة، وتشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك