البنك الوطني العماني يقدم المساعدة لـ1400 أسرة استعداداً لشهر رمضان

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الوطني العماني مبادرته السنوية، والتي أطلق عليها اسم "افطار صائم"، بهدف توفير المؤن الأساسية للأسر ذات الدخل المحدود وذلك قبل وقت كاف من بداية شهر رمضان المبارك، وبدعم من وزارة التنمية الاجتماعية. وسيقوم فريق من المتطوعين بالبنك الوطني العماني، بما في ذلك فريق الإدارة العليا بالبنك، بتوزيع أكثر من 1400 سلة غذاء للأسر ذات الدخل المحدود على نطاق السلطنة للتأكد من أنّ لديهم كافة المواد الغذائية الأساسية خلال هذا الشهر المبارك.

وبالإضافة إلى هذه السلال التي تبرع بها البنك الوطني العماني، قدم موظفو البنك أيضا تبرعات شخصية تشتمل على أصناف ضرورية لمساعدة الأسر ذات الدخل المحدود قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وعلّق أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني قائلاً: "إن مبادرة إفطار صائم بالبنك الوطني العماني تمثل جزءاً من التزامنا بإحداث تغيير في المجتمعات التي نمارس فيها نشاطنا. نحن فخورون بأنّ عدداً كبيراً من موظفينا يتطوعون كل عام لمساعدة الأسر ذات الدخل المحدود في جميع أنحاء السلطنة للاستعداد للشهر الكريم. ومع كل سلة غذاء يقوم أحد موظفي البنك الوطني العماني بتسليمها شخصياً للأسر المحتاجة، فإنّ هذه المبادرة تعتبر فرصة طيبة لفريقنا للتواصل مع المجتمع خلال هذه الفترة الخاصة من العام".

تمثل حملة إفطار صائم جزءاً من برنامج المسؤولية الاجتماعية الواسع بالبنك الوطني العماني، والذي يتضمن مبادرات وشراكات تسعى إلى إنشاء قيمة مشتركة بتعزيز رخاء العميل وتغذية نمو الاقتصاد الوطني وتمويل الحلول للتحديات المحلية، بالإضافة إلى مبادرات أخرى تعزز العمل المصرفي المسئول وذلك من خلال تحسين الرفاهية الاجتماعية، وتنمية رأس المال البشري وإدارة الآثار البيئية للبنك.

تعليق عبر الفيس بوك