"جيلي".. سيّارة تتيح الفرصة للارتقاء بالقيادة إلى مستوى أعلى بأسعار أقل

مسقط - الرؤية

أضفت العلامة التجارية جيلي الكثير من الإثارة على عشاق السيّارات في سلطنة عمان مع أسعارها التي لا تصدق والتي لا تساوم على الجودة والميزات، وبرهنت جيلي أنّه في عالم أصبح كل شيء فيه أكثر تكلفة، أنّها قادرة على مواصلة تقديم سيّارات غنيّة بالمزايا وبأسعار لا تصدق. وعلاوة على ذلك، فإنّ جميع سيارات جيلي حاصلة على تصنيف السلامة خمس نجوم من برنامج تقييم السيارات الجديدة في الصين " C-NCAP "مما يجعلها خيارا آمنا للجميع. ونزولا على طلب العديد من العملاء، يقوم مركز تاول للسيّارات بإعادة إطلاق عرض الهدية النقدية المضمونة الناجح على موديلات جيلي - إم جراند جي تي، إم جراند إكس 7، إم جراند7، وجي سي 7. وهذا العرض صالح لفترة محدودة فقط.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: "تتيح جيلي الفرصة للارتقاء بالقيادة إلى مستوى أعلى من خلال دفع الأقل، وفي نفس الوقت الحصول على سيارة أفضل وأكبر، وذلك بفضل الهدية النقدية المضمونة مع كل سيارة. فهناك هدية نقدية قيمتها 1501 ريال عماني مع جيلي جي تي التي أصبحت تكلفتها الآن 5999 ريالا عمانيا، و1601 ريال عماني مع إم جراند إكس7 التي أصبحت تكلفتها الآن 4399 ريالا عمانيا، و1101 ريال عماني مع إم جراند 7 التي أصبحت تكلفتها الآن 3499 ريالا عمانيا و651 ريالا عمانيا مع جي سي 7 التي أصبحت تكلفتها الآن 2999 ريالا عمانيا. ومما يجعل هذا العرض أكثر جدوى وفائدة هو أنّه يمكن استخدام هذه الهدية النقدية كدفعة أولى".

وحول العلامة التجارية جيلي، أضاف المتحدث: "مع مجموعة واسعة من سيارات الصالون والسيارات المتعددة الأغراض، تجسد مجموعة جيلي التنوع وأحدث التقنيات. كما أنّ أسعارها المعقولة تتيح للعملاء شراء سيّارة كبيرة بسعر سيارة صغيرة، مما يرفع ليس من مستوى الراحة والأمان فحسب، بل أيضا من نمط حياتهم. وباعتبارها الشركة التي تملك العلامات التجارية العالمية الرائدة، فقد قطعت جيلي شوطا طويلا منذ نشأتها حيث تقوم الآن بتصدير سياراتها إلى جميع أنحاء العالم. وفي عمان، تحقق هذه العلامة التجارية نجاحا استثنائيا وإننا نتوقع، مع هذا العرض النقدي، إقبالا كبيرا على معارضنا".

ولقد أظهرت هذه الشركة الحائزة على تصنيف فورتشن 500، جيلي (المعروفة رسميا باسم مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة) زخما قويا من النمو في السوق الدولية. من مفهوم التصميم إلى التصنيع، تم تطوير جميع موديلات جيلي وفقا للمعايير الأوروبية من قبل مصممين أوروبيين وصينيين.

ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في عمان. ومن خلال شبكة من المعارض قوامها 11 صالة عرض، و13 مركزًا للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار منتشرة في جميع أرجاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات واحدًا من كبار الموزعين الرائدين للسيارات في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك