اكتمال عقد المربع الذهبي في منافسات "كروية التجارة والصناعة"

مسقط - هلال الراشدي

تواصلت منافسات الجولة الخامسة من البطولة الكروية لدوري وزارة التجارة والصناعة، والتي ينظمها صندوق الزمالة بالوزارة على الملعب الفرعي بمجمع بوشر الرياضي.

والتقى فريقا مكتب الوزير وصندوق الرفد؛ حيث لعب فريق مكتب الوزير على كسب النقاط الثلاث للتأهل للمربع الذهبي، كما سعى فريق صندوق الرفد للفوز. واتسمت المباراة بالتكتيك في اللعب، وتحلى لاعبو الرفد بالروح الرياضية والسيطرة على مجريات اللعب، وتمكنوا من افتتاحية الأهداف عن طريق اللاعب فيصل الشماخي. لكن الفرحة لم تدم طويلا؛ حيث رد مكتب الوزير بهدف التعادل عن طريق اللاعب هيثم الجابري. وقام مدرب الرفد جمعة أولاد ثاني بوضع خطة للعودة الى مجريات اللعب، ونجح في هز شباك حارس مكتب الوزير عن طريق اللاعب مالك الشكيلي، وانتهت المباراة 2-1 لصالح الرفد.

كما التقى اثنان من أقوى الفرق في المجموعة الثانية، وهو فريق المديرية العامة للمواصفات والمقاييس وفريق الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي والمتنافسين على صدارة المجموعة. واتسمت المباراة باللعب النظيف، لكنها لم تسفر عن أي أهداف للفريقين، رغم المحاولات الحثيثة لكلا الفريقين والهجمات الخطرة، وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي. وبذلك يتأهل فريق الاحتياطي الغذائي إلى صدارة المجموعة على أن يقابل الثاني من المجموعة الأولى فريق الشؤون الإدارية والمالية، كما تأهل فريق المواصفات والمقاييس لدور الأربعة ليقابل المتصدر من المجموعة الأولى فريق مكتب الوكيل.

وفي ثالث المنافسات، كان من المقرر أن يواجه فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية غريمه فريق الهيئة العامة للتعدين، إلا أن فريق التعدين تخلف عن المباراة، فاحتسب حكم المباراة فريق الشؤون الإدارية والمالية فائزا ومنحه 3 نقاط ليتأهل بذلك إلى المربع الذهبي مع مكتب الوكيل متصدر المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك