وزير الإعلام يفتتح الملعب المعشب لفريق الشباب ببوشر ضمن "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط

إعلان أسماء الفرق الفائزة بدعم وتمويل البرنامج في مختلف الولايات

الرؤية- عادل البلوشي

احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الشباب بولاية بوشر بمحافظة مسقط والكشف عن أسماء الفرق الأهلية الفائزة بدعم البرنامج لهذا العام 2016، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة، وعبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وعدد من المسؤولين بالبنك ومسؤولي الفرق الأهلية والشخصيات الرياضية بالسلطنة ولفيف من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

ويأتي ذلك تعزيزاً لرؤية بنك مسقط "هيا ننجز أكثر" ورفدا للنجاحات والإنجازات التي يحققها برنامج "الملاعب الخضراء" في دعم الشباب العماني والفرق الأهلية بالسلطنة. وكان برنامج "الملاعب الخضراء" قد تم تدشينه منتصف العام 2012 ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي أطلقها بنك مسقط وتهدف إلى تعزيز دور البنك كمؤسسة عمانية رائدة تحرص على تفعيل مفهوم المسؤولية الإجتماعية والشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص والحكومة من اجل تحقيق النمووالتقدم المستدام للمجتمع. ويحظى البرنامج بإقبال وإعجاب من الجميع، ويفتخر بنك مسقط أن برنامج "الملاعب الخضراء" قام بدعم وتمويل 64 فريقا حتى الآن يمثلون مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وخلال الحفل قام معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للملعب المعشب الجديد لفريق الشباب الرياضي بولاية بوشر، كما شهد الاحتفال تقديم بعض الفقرات الفنية والرياضية احتفاء بهذه المناسبة. وتم خلال الحفل الإعلان والكشف عن أسماء الفرق الأهلية الرياضية الفائزة بدعم برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2016، وهي فريق العقدة من ولاية بركاء وفريق الهلال من ولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنة وفريق الميحة من ولاية الخابورة وفريق النجد من ولاية صحم وفريق التعاون من ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة وفريق النهضة من ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وفريق وادي كلبوة من ولاية نزوى بمحافظة الداخلية وفريق السليف بولاية عبري بمحافظة الظاهرة وفريق القريتين من ولاية إزكي وفريق الصقر من ولاية إزكي وفريق المازن من ولاية سمائل بمحافظة الداخلية وفريق وادي الميح من ولاية العامرات بمحافظة مسقط وفريق الجوابي من ولاية جعلان بني بوعلي وفريق القهوان من ولاية جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية وفريق الشباب من ولاية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية.

وأشاد معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، ببرنامج "الملاعب الخضراء"، مقدماً التهنئة لفريق الشباب الرياضي بولاية بوشر على افتتاح هذا المشروع، كما بارك لكافة الفرق الأهلية من مختلف محافظات السلطنة الفائزة بدعم بنك مسقط. وقال معاليه إن "الملاعب الخضراء" فكرة ومبادرة رائعة، لاسيما وأنه يواصل تحقيق النجاح وتنفيذ مشاريع الملاعب المعشبة في مختلف محافظات السلطنة، بجانب تقديم الدعم لهذه الفرق الأهلية التي تسهم بدور كبير ومهم في تطور الرياضة العمانية، وفي كافة المجالات الثقافية والاجتماعية.

وقدم عبد الرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، الشكر لمعالي الدكتور وزير الإعلام على رعايته هذه الاحتفالية، وقال: "فخورون بالنجاح الذي حققه برنامج الملاعب الخضراء حتى الآن وذلك من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة"، مؤكدا ان البرنامج يهدف إلى تعزيز دور بنك مسقط الريادي في دعم المجتمع والدفع بعجلة الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص والحكومة من أجل تحقيق النمو والتقدم المستدام.

وألقى عبد الله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات كلمة بهذه المناسبة، قدم من خلالها التهنئة لادارة ولاعبي وجماهير فريق الشباب الرياضي على إنجاز المشروع، وافتتاح الملعب المعشب الجديد، كما قدم التهنئة لكافة الفرق الأهلية الفائزة بدعم برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2016.

وألقى حمد بن مرهون السيابي رئيس فريق الشباب الرياضي كلمة أيضا، قال فيها: "سعداء بتنظيم هذا الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب المعشب الجديد للفريق وبمشاركة أصحاب المعالي والسعادة وبهذا الحضور المميز من قبل الجميع، ونتقدم بالشكر لكم جميعًا على مشاركتكم هذه الاحتفالية، كما نتقدم بالتهنئة لكافة الفرق الأهلية الفائزة بدعم برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط لهذا العام 2016، ونحن جميعًا كإدارة ولاعبين وجماهير سعداء بتحقيق هذا الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون على تحقيقه".

تعليق عبر الفيس بوك