"القدم الشاطئية" ينافس في بطولة شرم الشيخ الدولية بمصر.. 27 الجاري

مسقط - الرؤية

يتأهب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية للمشاركة في بطولة شرم الشيخ الدولية لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من 27 مايو الى الأول من يونيو 2016.

واختار مدرب منتخبنا الوطني الكابتن طالب هلال الثانوي، 12 لاعبا للمشاركة في هذه البطولة. وتضم قائمة اللاعبين: يحي بن مبيوع العريمي وهاني بن الضابط النوبي ومنذر بن هلال العريمي وهيثم بن حارب شوين وخالد بن خميس العريمي ومحمد بن راشد السهيلي وعبدالله بن يوسف البلوشي ونوح بن سالم الزدجالي وشريف بن شمبيه البلوشي ومشعل بن هلال العريمي وغيث بن عبدالله العلوي بالاضافة الى إسحاق بن الماس القاسمي.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات؛ وهي منتخبنا الوطني ومنتخب مصر صاحب الضيافة بالإضافة إلى منتخبات قطر والكويت والإمارات والبحرين ولبنان والمغرب.

وكان منتخبنا لكرة القدم الشاطئية قد أقام معسكرا في مارس الماضي وقف خلاله المدرب على الامكانيات التي يتمتع بها اللاعبون الجدد الذين تم اختيارهم من خلال بطولة نفط عمان الشاطئية، والتي اقيمت في صحار وصور وصلالة؛ حيث تم اختيار 5 لاعبين جدد للانضمام الى تشكيلة المنتخب؛ وهم نوح الزدجالي من نادي المصنعة ومشعل العريمي من نادي فنجاء وعبدالله البلوشي وشريف شمبيه من نادي الشباب ومحمد السهيلي من نادي النصر.

يشار إلى أن بطولة شرم الشيخ سبق وان تأجلت عدة مرات بسبب توقيت اقامتها بالنسبة للمنتخبات المشاركة. وتتألف بعثة المنتخب من الشيخ منصور بن زاهر الحجري مشرفا، وطالب بن هلال الثانوي مدربا، ويوسف بن عبيد مدربا للحراس، ومازن بن مسعود العرفي اخصائيا للعلاج، وسيف بن حمود الرواحي مسؤولا للمهمات.

تعليق عبر الفيس بوك