"اتحاد القدم" يرشح 5 من المواهب الكروية للمشاركة في معسكر تدريبي بفرنسا

مسقط - الرؤية

اختار الاتحاد العماني لكرة القدم، ممثلا في فريق تنظيم الفعاليات، خمسة لاعبين للمشاركة في التجمع الذي ستقيمه شركة كوكا كولا العالمية بالعاصمة الفرنسية باريس، أواخر يونيو المقبل.

وجاء اختيار هؤلاء نظير المستويات الفنية الجيدة التي قدموها وتألقهم الملفت في بطولة كوبا كوكا كولا المصغرة التي نظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الشركة. واللاعبون هم: فيصل بن سعود الندابي ونواف بن عبد العزيز الحراصي والوليد بن خالد اليحيائي وكارل همينجسون بالإضافة الى أحمد بن جمعة المشيفري. واعتادت شركة كوكا كولا على اقامة معسكر تدريبي للشباب يضم معظم دول العالم، ويهدف الى التقاء شباب دول العالم من اجل التعارف والمشاركة في خوض مباريات كرة القدم، بالاضافة الى القيام بزيارات وجولات الى بعض الأماكن السياحية في العاصمة الفرنسية باريس. ويهدف المعسكر الى تبادل الخبرات وإظهار المهارات التي يتمتع بها اللاعبون المختارون من خلال إقامة مباريات مصغرة بين الدول المشاركة.

يشار إلى أن اللاعبين الذين تم اختيارهم من مختلف دول العالم، سيتمكنون من مشاهدة بعض مباريات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة، والتي تستضيفها فرنسا على أراضيها ابتداء من العاشر من يونيو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك