الأربعاء, 21 أغسطس 2019
33 °c

خبر : رحلات مباشرة بين لندن ومسقط على "الخطوط البريطانية" اعتبارا من أكتوبر المقبل

الأربعاء 18 مايو 2016 01:54 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ الخطوط الجوية البريطانية أنه -وللمرة الأولى خلال تاريخها الممتد لأكثر من 43 عاماً من الطيران إلى سلطنة عمان- سيتمكن عملاء الشركة من السفر المباشر ما بين مطاري مسقط الدولي ومطار هيثرو بلندن؛ وذلك ابتداءً من 31 أكتوبر 2016.

وفي نهاية أكتوبر المقبل، لن تضطر رحلات الخطوط الجوية البريطانية للتوقف في مطار أبوظبي الدولي على طريقها من العاصمة العمانية إلى المحطة 5 بمطار هيثرو في لندن، حيث سيكون بإمكان العملاء السفر برحلات مباشرة على متن طائرة بوينج 777 التي تحتوي على أربع مقصورات سفر تشمل الدرجة الأولى و"كلوب وورلد" -درجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية البريطانية- و"وورلد ترافلر بلاس" و"وورلد ترافلر" -الدرجة الاقتصادية في الخطوط الجوية البريطانية. وهو ما يعني تقليص المدة الزمنية للرحلات بنحو 40 دقيقة كاملة، فبدلاً من 9ساعات و45 دقيقة كانت تستغرقها الرحلات السابقة والتي تتوقف في مطار أبوظبي الدولي، ستستغرق الرحلات المباشرة 9 ساعات و5 دقائق فقط.

وبمناسبة إطلاق الرحلات المباشرة بين مطار مسقط الدولي ومطار هيثرو في شهر أكتوبر المقبل؛ تقدّم الخطوط الجوية البريطانية عروضاً مميزة على أسعار تذاكر العودة من عمان إلى لندن، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 253 ريالا عمانيا شاملة الضريبة والرسوم.

إنَّ الرحلات المباشرة الجديدة التي ستوفّرها الخطوط الجوية البريطانية تختلف كلياً عن الخدمات التي وفرتها الشركة سابقاً والتي بدأت منذ حوالي أربعة عقود وتحديداً في نوفمبر من العام 1972؛ وذلك عندما حطت أول طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية من نوع "فايكرز في سي 10" في مبنى المطار الجديد "مطار السيب الدولي" في العاصمة العمانية مسقط -مطار مسقط الدولي حالياً-.

وبهذه المناسبة، قال باولو دي رينزيس مدير المبيعات للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى: "تشهد وجهة عمان-لندن زيادة في الاستثمار، إضافة للنمو الملحوظ في أعداد المسافرين من منطقة شبه الجزيرة العربية سواء للعمل أو للترفيه. كما شهدنا نتائج إيجابية في الأشهر القليلة الماضية لعملياتنا في عمان، ونتطلع قدماً للاحتفال في العام القادم بالذكرى السنوية الـ 45 لإطلاق هذه الوجهة المهمة لنا.

يمكن للعملاء الاطلاع على الجدول الزمني الكامل لرحلات الخطوط الجوية البريطانية والحصول على أقل الأسعار والقيام بحجز الرحلات، إضافة إلى الدفع وتسجيل الوصول عن طريق الإنترنت وذلك عبر الرابط: www.britishairways.com.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية