بنك عمان العربي يختتم سلسلة حلقات عمل في القيادة والبيع الاحترافي وخدمة العملاء

مسقط - الرؤية

اختتم بنك عُمان العربي مؤخراً سلسلة من حلقات العمل في مجالات القيادة، والبيع الاحترافي، وخدمة العملاء. وذلك في إطار استراتيجيته المتكاملة التي تهدف إلى تطوير مهارات موظفيه وتعزيز قدراتهم ومستوى أدائهم العملي.

وكان البنك قد قام في مطلع شهر فبراير الماضي بإطلاق هذا البرنامج التدريبي للموظفين حيث استهله بأربع حلقات عمل شارك فيها 64 موظفاً ومسؤولاً من أقسام القروض وخدمة العملاء، إضافة إلى حلقتي عمل مخصصتين لمديري الفروع شارك فيها 32 مديراً. وقد انعقدت هذه الحلقات في فندق كراون بلازا مسقط وجاءت بالتعاون مع (PHI Management Group)، إحدى المؤسسات الدولية الرائدة في مجال الاستشارات وتطوير الموارد البشرية.

وتعليقاً على ذلك، صرّح فهد أمجد، مدير عام دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك عُمان العربي قائلاً: "تتمحور أهدافنا حول تعزيز خدماتنا وإثراء تجربة عملائنا بأفضل الحلول والمنتجات المصرفية المميزة، الأمر الذي يُمكن تحقيقه من خلال تطوير مهارات موظفينا من مديري الفروع في هذا المجال بما سيسهم في رفع مستوى خدماتنا المصرفية في جميع فروعنا".

ومن جانبه، قال علي موسى عبد الرضا، رئيس إدارة الموارد البشرية ببنك عُمان العربي: "تضع إدارتنا تطوير الموارد البشرية والكوادر العُمانية الشابة في مقدمة أولوياتها وذلك إيماناً منها بقدرتها على إحداث الفارق في مستقبل السلطنة ونمو اقتصادها على المدى البعيد. ومن هذا المنطلق، قمنا بتنظيم دورات تدريبية لتعزيز إمكانات هذه الكوادر وترقية أدائهم العملي والمهني، الأمر الذي من شأنه الارتقاء بالخدمات المصرفية التي نقدمها لعملائنا".

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي يُعد أحد ثمار حلقة العمل التي قام البنك بعقدها في الربع الأول من العام الماضي والتي جاءت تحت عنوان "نحو قيادة مصرفية فاعلة" والتي شهدت وضع خطة لتطوير الكوادر البشرية بقسم الخدمات المصرفية للأفراد. كما يعتزم البنك تنفيذ برامج تدريبية أخرى تركز على صقل المهارات الإدارية والقيادية لموظفيه وتعزيز كفاءتهم باستخدام أحدث الوسائل التقنية المتبعة في هذا الشأن.

تعليق عبر الفيس بوك