إطلاق بطارية "ختم الشبكة" الجديدة في السلطنة

مسقط - الرؤية

احتفلت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية وأي سي دلكو، المورد الرئيسي لقطع الغيار الأصلية مؤخرًا بإطلاق مجموعة جديدة من البطاريات التي لاتحتاج إلى صيانة مع تقنية ختم الشبكة. بحضور مجموعة من الشخصيات منهم: بدر الحسامي المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في أي سي دلكو، وزاهي الشعار مدير المبيعات في سي دلكو، ومفيد الداوود مدير إدارة خدمة العملاء في أي سي دلكو، وسوديب شاهابوركار رئيس خدمة ما بعد البيع في مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، وسي جايارامان مدير عام أول قطع الغيار في مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في مجموعة المؤسسة التجارية العمانية.

وتمنع تكنولوجيا ختم الشبكة الجديدة نمو الشبكة لتجنب التماس الكهربائي الداخلي الذي يسهل تدفق التيار بشكل أفضل، وزيادة إنتاج الطاقة وتحسين قوة التحريك. كما أنه يحسن التصاق المواد السائلة بالإضافة إلى المتانة ومقاومة التآكل، في حين يعطي حياة أطول بالمقارنة مع نوع الشبكة التقليدية الحالية. بالإضافة إلى الدمج في مقياس ثقل السائل النوعي، مع خفة وزن مادة البولي بروبيلين لتحمل الصدمات على الطريق والاهتزازات، والمنطقة الفاصلة للغاز السائل، مع نظام سلامة مانع للاشتعال وأغطية للحرارة مختومة لمنع تلوث المنحل بالكهرباء وتوفير المزيد من الحماية لزيادة عمر البطارية وهذه البطارية مصممة خصيصاً لمناخ الشرق الأوسط، وبطاريات أي سي دلكو اف أم تقدم مجموعة شاملة لمعظم علامات السيارات اليابانية والكورية الأوروبية والأمريكية. إلى جانب قطاع السيارات، إي سي دلكو تقدم عروض المنتجات المتعلقة بالتطبيقات الخاصة بالمعدات الصناعية، الثقيلة والبحرية.

وكجزء من هذه المناسبة تم إطلاق تكنولوجيا البطاريات بختم الشبكة الجديدة، كما نظمت المؤسسة التجارية العمانية اجتماعا للعملاء. وحضره أكثر من 100 من الموزعين والعملاء من الشركات. وبالإضافة إلى ذلك، تم إجراء دورة تدريبية فنية منفصلة أيضاً حضرها أكثر من 90 فنيا من عملاء المؤسسات. كما تمّ تقاسم اتجاهات تكنولوجيا بطاريات إي سي دلكو التي لا تحتاج إلى صيانة.

يذكر أنّ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تمثل علامة أي سي دلكو في سلطنة عمان لأكثر من عقدين ونصف العقد، مع البيع المباشر ومنافذ التوزيع التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك