"لولو" يعلن عن انطلاق عرض "قيادة الأحلام 2016"

مسقط - الرؤية
أطلق لولو عُمان عرض قيادة الأحلام 2016 الذي طال انتظاره لتعزيز الإثارة هذا الموسم ومساعدة العملاء للفوز بسيارة أحلامهم.

ومع حلول شهر رمضان المبارك، وابتداء من 15 مايو ولمدة شهرين كاملين حتى 13 يوليو 2016 ستستمر هذه الحملة الترويجية حيث سيحصل المتسوقون في لولو على فرصة للفوز بعدد 6 سيارات ديسكفري سبورت الرياضية ومجموعة من الهدايا الرائعة من منتجات آيكون. وسيتم إجراء السحوبات خلال فترات منتظمة طوال الشهرين في فروع لولو المختلفة. حيث إنّ السحب الأول سيقام في يوم 24 مايو والأخير في يوم 18 يوليو. وستقام الحملة في جميع فروع لولو بمختلف أنحاء السلطنة.
ومع كل عملية شراء بقيمة 10 ريالات يمكن للعميل الحصول على قسيمة السحب. وفي هذا العام لولو ستقدم 6 سيارات ديسكفري سبورت الرياضية والتي تعتبر بمثابة الجائزة الكبرى. وإلى جانب ذلك، يمكن للعملاء أيضًا الفوز بعدد 30 منتجاً من آيكون التي تشمل الطباخات، الغسالات، مبردات الهواء، المقالي التي تعمل بالهواء والهالوجين، والهواتف الذكية ومجموعة من الأجهزة المنزلية والكهربائية الأخرى.
وفي معرض حديثه عن الحملة الترويجية، قال: أنانت أي في، العضو المنتدب في لولو هايبر ماركت - سلطنة عمان والهند " إن شهر رمضان المبارك هو شهر الكرم والعطاء، وقد قمنا بتصميم عروض ترويجية في هذا الوقت من السنة لتتماشى مع روح هذا الشهر المبارك. وعرض قيادة الأحلام من لولو يعتبر دائماً حدثاً طال انتظاره لكل من المنظمين والعملاء. وهذا العرض يعتبر بمثابة المنصة المثالية بالنسبة لنا لنقدر ونشكر عملائنا على دعمهم المستمر وكذلك فرصة للعملاء للحصول على مجموعة من المنتجات المفيدة في هذا الموسم . واستطاع لولو اطلاق عرض قيادة الأحلام بنجاح في مختلف أنحاء السلطنة لمدة 16 عامًا على التوالي.

تعليق عبر الفيس بوك