بدء خروج الفرق الخاسرة من "خماسيات الصالات".. وملامح الأقوياء تتشكل

مسقط - الرؤية

بدأت الفرق الخاسرة في منافسات النسخة الخامسة عشرة لخماسيات كرة قدم الصالات 2016، في الخروج بسبب نتائجها المتواضعة، فيما تتشكل حالياً ملامح الفرق القوية التي ربما تحقق اللقب والمراكز المتقدمة.

وبعد 11 يومًا من عمر المنافسات بات من شبه المؤكد مغادرة فريق أجواء المثاعيب والطيران العماني والإدارة العامة للسياحة بجنوب الشرقية واللجنة العمانية لرياضة الصم؛ حيث لم تتمكن من حصد النقاط الكافية لتخطي عقبة المنافسات الأولى، في حين أنّ هناك فرقاً خدمت نفسها بنفسها فوضعت أقدامها بقوة لمواصلة المنافسة، مثل فرق سلام الإشارة والأمواج البرونزية وصناعة كابلات عمان والرائد للخدمات العقارية والقائمة لا زالت مفتوحة لزيادة الفرق المتأهلة وكذلك المغادرة بوجود كافة الاحتمالات.

وفي اللقاء المثير والمليء بالأحداث الساخنة ضمن حسابات المجموعة الثالثة تمكن فريق الأمواج البرونزية من إعاقة فريق صناعة كابلات عُمان ووقف مسلسل انتصارته وذلك عندما تفوق عليه في لقاء قمة الأسبوع الثالث بنتيجة 2/1. وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة اكتسح فريق شركة الميلادي فريق شركة أجواء المثاعيب بستة أهداف دون رد. وضمن المجموعة الرابعة تمكن فريق الرائد للخدمات العقارية من الفوز الثالث له على التوالي على فريق الطيران العماني بنتيجة 8-2. وفي المجموعة نفسها فاز فريق مطبعة العنان على الإدارة العامة للسياحة بجنوب الشرقية بستة أهداف مقابل لا شيء. وفي المجموعة الخامسة فاز فريق شركة القمة للخدمات النفطية والصناعية على فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم بعشرة أهداف مقابل هدف.

وفي حسابات المجموعة الثانية المقررة اليوم، يلتقي فريق هندسة قوات السلطان المسلحة مع فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، وسيسعى فريق قيادة البحرية السلطانية الى رفع رصيده إلى 9 نقاط وتعزيز حظوظه لتخطي دور التصفيات، عندما يلاقي فريق محلات أهلين الذي سيبحث عن نقاط المباراة وتحقيق فوزه الثاني ليجدد من آماله. وضمن المجموعة الثالثة سيواجه فريق مدرسة الموج الخاصة فريق أجواء المثاعيب. اما مواجهة فريقي الأمواج البرونزية وشركة الميلادي فتعد من أبرز المواجهات التي من خلالها سيسعى فريق الأمواج الى تحقيق الصدارة، وفي الجانب الآخر يأمل فريق الميلادي تحقيق فوز ثانٍ يرفع من حظوظه كأفضل ثالث للمجموعة الثالثة. وفي ختام اللقاءات وضمن المجموعة الرابعة، سيقوم فريق شركة أضواء الملاعب بمهمة سهلة عندما يواجه فريق الإدارة العامة للسياحة بجنوب الشرقية صاحب المركز الأخير في المجموعة من دون رصيد يذكر.

تعليق عبر الفيس بوك