"مكتب الوكيل" أول خاطفي بطاقات التأهل في "كروية التجارة والصناعة"

مسقط - الرؤية

انطلقت الجولة الرابعة من الأسبوع الثالث من بطولة دوري وزارة التجارة والصناعة لكرة القدم والذي ينظمه صندوق الزمالة بالوزارة بالملعب الفرعي بمجمع بوشر الرياضي.

وجمعت المباراة الأولى فريقي المديرية العامة للصناعة والهيئة العامة للمخازن والاحتياط الغذائي، والتي شهدت نوعًا من الإثارة؛ حيث تألق لاعبو الاحتياط الغذائي وسيطروا على مجريات اللعب والتكتيك التنسيقي في سداسية رائعة والتي أثرت على نفسية الخصم الباحث عن الفوز. وانتهت المباراة لصالح الاحتياط الغذائي بنتيجة 7-0.

وانطلقت المباراة الثانية بين فريق مكتب الوكيل أمام فريق صندوق الرفد، والتي حملت طابع القوة واللعب النظيف. وشهد اللقاء تكافؤا بين الفريقين في مجريات اللعب، لكن الخبرة والعناصر الفتية التي يتميز بها لاعبو مكتب الوكيل جعلت لهم أسبقية التهديف بهز شباك الخصم عن طريق اللاعب عبد الحميد الغساني. وفاز مكتب الوكيل على صندوق الرفد 3-0، وبذلك يخطف أول بطاقة عبور للربع النهائي في الدوري متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، لينتظر من يقابل بعد تحديد الفرق مصيرها في المباراة اليوم الثلاثاء.

وانطلقت المباراة الثالثة بين فريق إدارة التجارة والصناعة بجنوب الباطنة (إدارة الرستاق) وفريق الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)؛ حيث لعب فريق إدارة الرستاق للبحث عن أول 3 نقاط ليضعها قبل خروجه من المنافسة في الدوري، لكن كان لفريق ريادة حديث آخر وهو المنافسة على الصعود. وانتهى اللقاء بفوز فريق ريادة على الرستاق بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

تعليق عبر الفيس بوك