"الحسن الهندسية" تفوز بجائزة أفضل الشركات العمانية

مسقط - الرؤية

حصلت شركة الحسن الهندسية على جائزة أفضل الشركات العمانية وذلك ضمن جوائز مجلة "OER" لأفضل ٢٠ شركة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية لعام ٢٠١٥، وذلك تأكيدًا على دورها الريادي في مجال الهندسة والمشتريات والبناء، وتتويجًا للإنجازات التي تقدمها الشركة في القطاع الخاص.

وقام أحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية، بتسليم الجائزة لحسن علي سلمان بحضور عدد من ممثلي ومسؤولي المؤسسات والشركات في الحفل الذي تمّ تنظيمه بفندق جراند حياة مسقط مؤخراً.

وقد حازت الشركة على المركز الرابع عشر، متقدماً ستة مراكز من قائمة العام الماضي.

وقال حسن بن علي سلمان :"نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة، وهذا يعكس نجاحنا في أداء عملنا. وتعتبر هذه الجائزة شهادة على نجاحنا المستمر كما تُسهم بصورة فعالة في الاقتصاد المحلي".

وأضاف "في عام 2015، تبنت الشركة عددًا من الأنشطة بهدف تقديم مساهمة مستدامة للنمو بالمجتمع المحلي. ومنذ أول جائزة في عام 2006، شهدت الشركة نمواً مشهوداً كما شمل ذلك التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، تمكنت الحسن الهندسة من بناء سجل متميز بكونها شركة رائدة في أعمال المقاولة والبناء في تنفيذ مختلف المشاريع في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والبنية التحتية وقطاعات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي.

وتمّ منح مشروع جديد لبناء مشروع خط أنابيب "مبروك" من شركة تنمية نفط عمان للشركة. وتضمنت المشاريع الجديدة الممنوحة في الإمارات العربية المتحدة، من جي إس للهندسة والبناء. محطات 132KV لهيئة الكهرباء والمياه من SIEMENS. والأعمال المدنية لمشروع الرميثة / شنايل، من الهندسة GS.

تعليق عبر الفيس بوك