حساب "سبار عمان" على "تويتر" يفوز بالجائزة الفضية في "جوائز عمان للتكنولوجيا"

مسقط - الرؤية

حصدت سوبرماركت سبار في عمان الجائزة الفضية في حفل جوائز عمان تك، عن حسابها على تويتر (Oman_Spar). ولقد حقق هذا الحساب ارتفاعاً ملحوظاً في عدد متابعيه منذ إطلاقه نتيجة المحتوى المنظم والمدروس الذي يقدمه ويجلب تفاعلاً واسعاً مع المستخدمين.

ومنذ بدء عملياتها في عمان، قامت سوبرماركت سبار عمان بالتركيز على حضورها في وسائل التواصل الإجتماعي بما يساعدها على الاستفادة من حضور الإنترنت الواسع في هذا العصر. ولقد وضعت استراتيجية طموحة للإعلام تضمن تحقيق أفضل تفاعل مع العملاء ولاسيما على شبكة الإنترنت.

وقال سريدهار موسابيتا، الرئيس التنفيذي لسبار عمان إن "سبار التي تشكل الوجه الجديد لمجموعة كيمجي رامداس قسم البيع بالتجزئة، تعمل على تطبيق مفاهيم تستند الى تسويق الجودة والقيمة مقابل المال. فهي تقدم أفضل المنتجات من حول العالم في أسعار هي في متناول العملاء. ومنذ البداية، ركزنا على تحقيق الاستفادة القصوى من الحضور على الانترنت لاشراك عملائنا عن قرب وللتفاعل معهم بما يمكننا من فهم افضل لحاجاتهم. وساعدتنا منصاتنا للتواصل الاجتماعي على التواصل مع عملائنا بصورة افضل من خلال طرحنا لمسابقات حماسية".

يحقق حضور سبار عمان على شبكة الانترنت ارتفاعا متواصلا مع وجود صفحة خاصة بها على موقع فيسبوك (OmanSpar) التي تقوم بنشر الحملات الترويجية والعروضات وتدعو الناس للمشاركة. وهذا يحفز المتسوقين من جهة ثانية على المشاركة عبر سلسلة من الجوائز القيمة والعروضات التي لا تقاوم التي تقدم في ختام كل حملة عبر الانترنت. كما تشجع المسابقات الدائمة... سبار على الوصول الى فهم افضل لعملائها. فعلى سبيل المثال اطلقت سبار قبل اشهر قليلة حملة بعنوان "تذوق العالم" التي قدمت مجموعة من المنتجات من حول العالم ولقد حققت هذه الحملة التي تمت مواكبتها على صفحة سبار على الفيسبوك انتشارا كبيرا".

ويترافق حضور سبار عمان الواسع على الإنترنت مع استراتيجيات لتعزيز مكانتها في السوق العمانية عبر شبكة عمليات موسعة.

وقال ديفيندرا كومار، مدير أول للقسم في سبار عمان، "فتح العام 2016 فصلا جديدا لسبار عند توقيعنا على اتفاقية الحصول على امتياز العلامة التجارية من سبار العالمية. كان الهدف الأولي افتتاح تسعة فروع من سوبرماركت سبار خلال العام 2016 لكننا تجاوزنا هذا الهدف لأنه مع حلول نهاية العام سيصل عدد فروعنا إلى 14 في مختلف مناطق السلطنة وعلى مساحة تصل الى 6.125 متر مربع من البيع بالتجزئة. وسيشهد العام المقبل عشرة فروع إضافية ليصل العدد الإجمالي إلى 24 فرعاً".

وأضاف تفخر سبار عمان بتزويد عملائها بتجربة تسوق لا تقارن لناحية القيمة مقابل المال، والتنوع، والنضارة، والنوعية. تركيزنا على المنتجات الطازجة تعكسه تماماً الحملة الأخيرة لسبار "جنون المانجو" التي تقدم أفضل أنواع هذه الفاكهة القادمة جواً من الهند، وأكد كومار أنه ومع كل هذا تثق سبار بقدرتها على الالتزام بوعودها لعملائها بينما تواصل العمل على تغيير وجه البيع بالتجزئة في عمان .

تعليق عبر الفيس بوك