"لولو" يفوز بجائزة "ديستري الشرق الأوسط" للمرة الخامسة على التوالي

أبوظبي - الرؤية
فاز لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، بجائزة "تاجر التجزئة للعام في سلطنة عمان 2016" للعام الخامس على التوالي ضمن جوائز ديستري الشرق الأوسط 2016. وأقيم الاحتفال الخاص بهذه المناسبة خلال الفترة بين 10-12 مايو الجاري في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي وحصل لولو على جائزة الإنجازات والمساهمة الشاملة في تطوير قنوات تقنيات التجزئة الاستهلاكية . كما حاز الفاضل: زهير جمالي مسؤول أول المشتريات في قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية (سلطنة عمان) بجائزة تنفيذي التجزئة للعام.

وديستري الشرق الأوسط تعمل في عدد من برامج الجوائز عبر العديد من الفئات للاحتفال بالأفضل في مجال التكنولوجيا والابتكار، وقناة التميز وأداء الأعمال. وتم الإعلان عن الجوائز بعد تقييم صارم لمئات الترشيحات التي وردت. ثم تم تخفيض الترشيحات إلى قائمة مختصرة من سبعة مديرين تنفيذيين متميزيين. وجمع الحدث المئات من كبار المسؤولين التنفيذيين ومسؤولي المشتريات من تجار التجزئة واجهزة التكنولوجيا الاستهلاكية الرائدة في المنطقة، ومراكز بيع الإلكترونيات . وخلال هذا الحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، والتي التقى خلالها البائعون والموزعون من جميع أنحاء المنطقة.

وفي معرض حديثه عن الجائزة قال شبير كي.أي. المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت- سلطنة عمان "نحن بالفعل محظوظون أن نكرم بهذه الجائزة، التي تمنح للذين يحققون الإنجازات المتميزة في مجال تطوير تجارة التجزئة في أجهزة التكنولوجيا الاستهلاكية في المنطقة. كما أن فوزنا بالجائزة يعكس التركيز الذي ينصب من خلال تقديم مجموعة واسعة من الفوائد ذات قيمة حقا لعملائنا. من خلال تقديم الجودة والاتساق على جميع المستويات، لولو يطمح دائما إلى أن يصبح الخيار الأول للمستهلكين من خلال كونه أفضل متاجر التجزئة في المنطقة ".
وأضاف أن هذه الجائزة تؤكد التزامنا الذي لا يتزعزع والجهود المبذولة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. كما نود أن نشكر عملائنا على دعمهم غير المحدود لنا ونحن نواصل بذل قصارى جهدنا لتعزيز خدماتنا ضمن السعي المستمر لتحقيق التميز والبقاء في طليعة التطور في مجال التجزئة بالمنطقة ".
وقد جذب حفل جوائز ديستري الشرق الأوسط 2016 أكثر من 500 مندوب، وشارك فيه أكثر من 1500 أثناء الاجتماعات المقررة مسبقاً وتضمن الحدث أيضا توزيع جوائز "أكاديمية الشرق الأوسط للتجزئة2016 ، والتي تقيم أداء تجار التجزئة والموزعين من خلال مجموعة من الجوائز التي تقدم للتنفيذيين والشركات .

تعليق عبر الفيس بوك