الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : الشركة العامة للسيارات تدشن حافلات "فوسو كانتر" الجديدة

الثلاثاء 17 مايو 2016 01:32 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات فوسو في السلطنة- باصات فوسو كانتر الجديدة؛ حيث تمَّ تسليم أول حافلتين تم بيعهما في السلطنة لمؤسسة مشاريع النخبة؛ وذلك بالتزامن مع حفل التدشين الذي نظَّمته الشركة بهذه المناسبة في صالة شاحنات فوسو بالعذيبة.

وتمَّ خلال الحفل تسليم مفاتيح الحافلات من قبل مانوج راندي مدير عام الشركة العامة للسيارات، وبحضور كلٍّ من: جريج كورتيل مدير المبيعات الإقليمي لفوسو، وراجو بشت مدير المبيعات بالشركة العامة للسيارات، ورايه الحجرية تنفيذي مبيعات، بينما مثل مؤسسة مشاريع النخبة فيكاس جوبتا المدير الاقليمي للمؤسسة.

وتعليقاً على تدشين باصات فوسو كانتر الجديدة، قال مانوج راندي: "تملك مركبات فوسو مكانة قوية في السوق العماني مع مجموعة واسعة من الخيارات من المركبات الخفيفة، والمتوسطة والثقيلة، إضافة إلى حافلات روزا الخاصة بالاستخدامات الخفيفة. وبلا شك سيعزز هذا التدشين حضور منتجاتنا في السوق العماني، كما يزيد من الخيارات العديدة لمركبات فوسو مما يلبي احتياجات كافة العملاء. مركبات فوسو مصنوعة بالكامل في اليابان، وتتميز بالجودة العالية في صناعتها، إلى جانب سمعتها المميزة في الاداء القوي، والتي تجعل منها صفقة ناجحة لأي عميل. وأنا واثق ان حافلات فوسو الجديدة ستنال اعجاب ورضا شركة مشاريع النخبة، كما ستنال إعجاب ورضا باقي العملاء".

وبمناسبة استلام الدفعة الجديدة، قال فيكاس جوبتا: نحن سعداء بتسلمنا لحافلات كانتر الجديدة، وقد اثبتت فوسو جدارتها وقدرتها العالية في القيادة. انا واثق من قدرة هذه الحافلات على تمكيننا من خدمة العملاء على أعلى مستوى بأدائها القوي والمميز.

وتتميز حافلات كانتر بالمساحة الرحبة والتي توفر راحة استثنائية تضاف إلى أداء ومواصفات فوسو المعروفة بجودتها العالية وسهولة استخدامها. وتتوفر بفئة الميكروباص وفئة باصات الشحن الكبيرة، وبمساحات رحبة بين المقاعد لضمان راحة الركاب، كما تتميز باصات الشحن الجديدة بمساحة أوسع للتخزين لتسهيل تحميل وتنزيل كافة أنواع أغراض الركاب.

ومهما اختلف الموديل الذي يختاره العميل، تأتي سيارات كانتر فان بقوة وكفاءة عالية في استخدام الوقود، وتوفر راحة كبيرة، وقد تم تحسينها لتحول اي تجربة قيادة الى تجربة رائعة للعميل. كما توفر للعملاء مرونة عالية لاختيار النوع الملائم لاحتياجاته العملية. ويمكن للعملاء الاختيار من نوعين من المحركات، الأول يعمل بوقود الديزل بسعة 2.5 لتر من أربع أسطونات بتقنية التربو ويولد قوى تصل إلى 129 حصان وعزم 356 نيوتن/متر، والثاني يعمل بوقود البنزين بسعة 2.5 لتر أيضاً ومن 4 أسطوانات، وتصل قوته إلى 147 حصان بعزم 213 نيوتن/متر. كلا المحركين يأتيان مع ناقل حركة يدوي من خمس سرعات، مع إمكانية استبدال الناقل اليدوي بآخر أوتوماتيكي من خمس سرعات أيضاً بالنسبة للموديلات العاملة بمحرك البنزين. ويوفر كلا المحركين تسارعا لا نظير له وتوفيرا كبيرا في استهلاك الوقود وقيادة مرنة وقدرة عالية على المناورة.

هذا.. وتتوافر حافلات كانتر بخمسة أشكال لجسم المركبة، اثنان بحجم ميكروباص وتتضمن الحافلات القياسية والحافلات عالية السقف، ويوفر كل منهما مساحة تستوعب 15 شخصا، ويوفر النوع الثاني مساحة أرحب بمستوى السقف المرتفع. كما توفر حافلات الشحن مرونة لكل خياراتها، حيث توفر الموديلات القياسية مساحة لثلاثة إلى ستة أشخاص حسب المواصفات وتوفر مساحة طول تبلغ 2865 مم ومساحة عرض تبلغ 1350مم وبارتفاع 1545 مم. ويأتي الموديل الثاني بسقف مرتفع بثلاثة مقاعد مع إبقاء مساحة أكبر للتحميل، ويبلغ طول هذه الفئة 3250 مم والعرض 1545م بينما يبلغ الارتفاع 1645 مم. ويوفر الخيار الثالث أكبر مساحة ممكنة للتحميل، حيث يبلغ طول هذه الفئة 3250 مم والعرض 1730مم بينما يبلغ الارتفاع 1645 مم.

وتتميز جميع مركبات فوسو بمواصفات السلامة العالية وتتضمن جسم المركبة المعزز وأحزمة مقاعد بنظام 3 نقاط للشد، ومصابيح ضبابية اختيارية ونظام إي بي اس للفرامل ووسادتين هوائيتين. ومع وجود مساحة واسعة تضمن راحة الركاب، ومساحة إضافية لتخزين الأمتعة بكل أريحية، يمكنهم الوثوق بوصولهم الى وجهاتهم بكل راحة وسلامة