بنك صحار ضمن أفضل 20 مؤسسة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية

مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنكُ صحار جائزة (OER Top 20) ليكون أحد أفضل 20 مؤسسة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية؛ حيث تسلَّم البنك الجائزة خلال حفل خاص نُظِّم مؤخرا بفندق جراند حياة مسقط، وتعد هذه الجائزة السادسة التي يفوز بها البنك خلال هذا العام.

وقد أقيم حفل إعلان الجوائز تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، وبحضور أحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية، فضلاً عن عدد من كبار الشخصيات الاقتصادية في السلطنة. هذا وقد مثل البنك في المناسبة كلٌّ من: رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار، وجنان سلطان مساعد مدير عام أول وحدة المؤسسات والدوائر الحكومية ودائرة تمويل المشاريع والقروض المشتركة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن بالبنك؛ حيث تسلم رشاد بن علي المسافر جائزة البنك من أحمد بن صالح المرهون.

وفي كلمته بمناسبة الحصول على هذه الجائزة المرموقة، قال رشاد بن علي المسافر: فخورون جدا بالفوز بهذه الجائزة المهمة التي تعيد التأكيد على المكانة التي يحتلها بنك صحار في السوق المحلي، عدا عن كونها بالطبع شهادة على التزامنا بالتميز في كل ما نفعل، ومن جانب آخر، تقف هذه الجائزة كشاهد على التفاني الكبير في العمل الذي أبداه كافة أفراد فريق بنك صحار على مدى السنوات الماضية، وعليه أود أن أبارك لهم هذا الإنجاز الذي حصل عليه البنك بفضل عملهم الدؤوب، وأنا على ثقة أن هذه الجائزة ستشكل دافعاً أكبر لهم لبذل المزيد من الجهود لإعلاء مكانة البنك خلال العام الجاري ولسنوات طويلة قادمة.

وباعتبارها النسخة المحلية للتصنيف العالمي "فورتشن 500"، يتم اختيار الفائزين بجائزة أفضل 20 مؤسسة عمانية، بالاعتماد على أداء هذه المؤسسات في سوق مسقط للأوراق المالية، وذلك وفقاً لمنهجية ومعايير "فورتشن 500" التي تصنف المؤسسات حسب حجمها وأدائها في أسواق المال.

وتعتبر هذه الجائزة السادسة في سجل البنك لهذا العام، والتي سبقها قبل أيام حصول موقع البنك على الإنترنت على الجائزة الفضية في مسابقة جوائز عمان للتكنولوجيا 2016، كما حصد مسبقاً جائزة "الموقع الإلكتروني الإستراتيجي 2016" ضمن فئة البنوك والمؤسسات المالية من قبل أكاديمية جوائز التميّز ومقرها في لبنان، بالتعاون مع المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية تتويج، إضافة إلى جائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" وذلك من بنك جي.بي مورجان تشايس، وجائزة "أفضل خدمة زبائن في عمان"، وجائزة "أفضل مركز اتصالات" من مؤسسة (CPI Financial)، كما حصد البنك خلال العام الماضي 16 جائزة محلية، إقليمية ودولية، تنوعت بين جوائز الأداء والجودة وخدمة الزبائن والتواصل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية، والتي كانت بمثابة الشهادة على التزامه المستمر بتحقيق التميز المصرفي والتفاني في خدمة زبائنه في كل ما يفعل.

تعليق عبر الفيس بوك