نيسان عمان تدشن عرض "موسم الجوائز" متضمنا العديد من المزايا والمنافع للزبائن

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عرض "موسم الجوائز"، الذي يُتيح للعملاء الاختيار من بين العديد من العروض التي تضمن لهم الحصول على أفضل قيمة ومزايا؛ مما يعني أنَّ عملاء نيسان سيحظون من خلال العرض بالعديد من المزايا والمنافع. ويسري عرض "موسم الجوائز" الذي يستمر خلال الفترة من 15 مايو 2016 وحتى 14 يوليو 2016 ويضمن للعملاء الكثير من الجوائز. يسري العرض على كافة موديلات نيسان التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي.

وتوفر نيسان عُمان العديد من المزايا المثيرة مثل هدايا نقدية وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد لست سنوات بأميال إضافية على بعض الموديلات، إلى جانب حصول المشترين على فرصة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى. علاوة على ذلك، هناك مزايا إضافية عند شراء ثانية في الأسرة كجزء من برنامج عملاء الامتياز.

تعليقا على هذا العرض الترويجي ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " كجزء من العرض نقدم مزايا خاصة لعملائنا خلال هذا الموسم ففي نيسان عمان نسعى بشكل دائم إلى تقديم الأفضل لنضمن حصول العملاء على أفضل قيمة ممكنة من خلال العروض المثيرة والمدهشة التي نصممها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم".

وبموجب عرض "موسم الجوائز" يحق للعملاء الحصول عل هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 500 ريال عماني إلى 2500 ريال عماني، على حسب الموديل. ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الحصول على بطاقة اخدش وأربح التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى طول عمر المركبة (حد أدنى مضمون لمدة عام 10.000 كم: يشمل العرض فترات الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كم) وبطاقة وقود مجانية بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني ( حد أدنى أكيد 50 ريال عماني).

ويمكن للعملاء الأوفياء الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات)، ضمان ممدد لمد ست سنوات غير محدد المسافة (على بعض الموديلات) ومزايا بطاقة الإمتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل عملاء الامتياز على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن تكون السيارة الثانية المشتراة باسم العميل أو باسم أحد أفراد أسرته المباشرين الذين هم بصلة قرابة من الدرجة الاولى وهم الزوج/الزوجة/الابن/الابنة/الأخ/الأخت.

ولدى عملاء نيسان عمان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.55 ب7مقاعد إس.تي.آر بتقنية التغيير المستمر لناقل الحركة موديل2016 بإرسال رسالة للدخول في السحب الكبير، وهو السحب الذي سيتم في 20 يوليو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد المشاركة في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها نيسان إكس-تريل إلى 90466.

ولإلقاء الضوء بشكل أكبر على هذا العرض الترويجي ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان" جرت عادة نيسان خلال شهر رمضان على أن توفر للعملاء العديد من المزايا بهدف جذب العملاء وفي هذا العام نقدم لدينا أفضل العروض لهم وبالتالي نؤكد لهم بأن هذا الوقت هو أفضل وقت لشراء مركبة نيسان. في حالة كان العميل يرغب في اقتناء اي من مركبات نيسان الرائعة فإن عليه أن يتعرف على أفضل الصفقات والعروض التي نوفرها لهم. للتعرف على المزيد من التفاصيل والمزايا يمكنكم زيارة أقرب معرض نيسان لكم".

سعت نيسان عمان دوما إلى بذل كل جهد ممكن من أجل توفير مرافق على أعلى مستوى تلبي احتياجات وتطلعات عملائها. بما أن شهر رمضان أصبح على الأبواب، تسعى نيسان عمان إلى الوصول إلى كافة المشترين المحتملين لجعل تجربة الشراء في منتهى السهولة".

قامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة تناسب ميزانية كل عميل. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب احتياجات كل عميل. علاوة على ذلك هناك أسعار فائدة خاصة تبلغ 2.99% على نيسان اكس تريل وياثفايندر 3.5 لتر.

وتضم مركبات نيسان العديد من السيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا والتيما وماكسيما وسيارات كروس اوفر مثل جيوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة البيك أب ذات كابينة واحدة و2 كابينة ونافارا وباترول بيك أب وأورفان 15 كرسي وباص فان وسيفيليان بـ 26 كرسيا و30 كرسيا.

تعليق عبر الفيس بوك