40 موظفًا بـ"التجارة والصناعة" يشاركون في برنامج "بوصلة النجاح"

مسقط - الرؤية

نظّمت وزارة التجارة والصناعة، أمس، الأحد برنامجًا تدريبيا حول "بوصلة النجاح والتواصل وإدارة الضغوط باستخدام أساليب (NLP)" بالتعاون مع المركز الأكاديمي الثقافي ويستمر حتى 18 من الشهر الجاري وذلك بقاعة المحاضرات بمبنى الوزارة. وتأتي أهمية هذا البرنامج كونه يعمل على تطوير وتحسين حياة الكثيرين في مختلف مجالاتهم العلمية والشخصية، حيث يتلقى المتدرب في هذه الدورة أحدث ما وصل إليه هذا العلم من أساليب واستراتيجيات والتي تعتبر من أقوى الأساليب لتنمية القدرات البشريّة، بحيث يتم تلبية جميع احتياجات وتوقعات المتدربين.

ويهدف البرنامج للتعرف على مهارات الإقناع والتفاوض بحسب أحدث ما توصل إليه علم النفس، والتعامل والتواصل المميز مع الموظفين والمسؤولين والقيادات العليا للمجتمع، كما يساهم في إكساب المشاركين عنصر القدوة على المستوى الشخصي والعلمي، والتركيز في حل المشكلة أكثر من التركيز في المشكلة وأسبابها، كما يهدف أيضًا إلى تنمية وتحسين مهارات تحمل المسؤولية لدى الموظفين والمسؤولين. ويعد هذا البرنامج من ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة للتطوير والارتقاء بقدرات الموظفين من خلال منظومة متكاملة من البرامج التطويرية.

ويضم البرنامج 40 متدربا من مختلف قطاعات الوزارة ومن المديريات والإدارات بالمحافظات، ويحاضر فيه د. أحمد الجناحي، خبير ومتخصص في علوم التنمية البشرية والذاتية ومدرب معتمد في البرمجة اللغوية العصبية.

تعليق عبر الفيس بوك