"بنك مسقط" يحتفل بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق أفي الرياضي بوادي المعاول

وادي المعاول - خالد الرواحي

احتفلَ بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق أفي الرياضي الثقافي بولاية وادي المعاول؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، وبحضور عدد من مسؤولي البنك وشيوخ وأعيان الولاية وعدد من مسؤولي الأندية والشخصيات الرياضية وعدد من الجماهير بمحافظة جنوب الباطنة.

ويأتي افتتاح الملعب الجديد ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط والذي يعد الملعب المعشب رقم 21 الذي يحتفل البنك بافتتاحه في مختلف محافظات السلطنة، علما بأن البنك قد قام منذ عام 2012 بالتوقيع على اتفاقيات التمويل لإنشاء ملاعب معشبة جديدة لحوالي 49 فريقا موزعة في مختلف محافظات السلطنة. وبذلك يواصل برنامج "الملاعب الخضراء" تحقيق نجاحات وانجازات في مجال تقديم الدعم والمساهمة في تطوير الفرق الاهلية بالسلطنة. وتضمن حفل افتتاح الملعب تقديم عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية، كما اشتمل الحفل على تقديم عروض مرئية حول فريق أفي وحول مراحل تنفيذ مشروع الملعب الجديد، وتقديم عرض مرئي عن ولاية وادي المعاول.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك مسقط ويتضمن البرنامج على تقديم الدعم وتمويل الفرق الاهلية العمانية المسجلة في الاندية الرياضية بالسلطنة في انشاء ملاعب معشبة تساهم في تعزيز البنية الاساسية للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية بهدف تعزيز مشاركتها في المحافل الاقليمية والعالمية كما يساهم هذا البرنامج في نشر المساحات الخضراء والتي لها اثار ايجابية على مستوى البيئة والطبيعة العمانية.

وقدم سيف بن سعيد الفليتي المدير الاقليمي لمحافظة جنوب الباطنة ببنك مسقط التهنئة لادارة ولاعبي وجماهير الفريق بهذا الانجاز. وقال الفليتي: "إننا في بنك مسقط فخورون بالنجاح الذي حققه برنامج الملاعب الخضراء حتى الآن، وذلك من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة".

وألقى عبدالله بن خميس المعولي عضو مجلس ادارة فريق أفي الرياضي، كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: "سعداء بتنظيم هذا الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب المعشب الجديد للفريق ونحن جميعا كادارة ولاعبين وجماهير سعداء بتحقيق هذا الانجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون على تحقيقه".

تعليق عبر الفيس بوك