"شل عمان" تحتفل بنجاح الموسم الرابع من "فوتبول نت" بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة شل للتنمية عُمان حفلًا في نادي السيب الرياضي للاحتفاء بنجاح الموسم الرابع من برنامج "فوتبول نت" في السلطنة، وجرى تنظيم الحفل بالتعاون مع مؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم الخيرية.

ورعى الحفل صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، كما حضر فعاليات الحفل كريس بريز المدير العام ورئيس شركة شل في عُمان، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة التربية والتعليم، والمشاركين في برنامج "فوتبول نت" وعائلاتهم والمدربين المشرفين على البرنامج، وممثلين عن فريق إدارة شركة شل للتنمية عُمان، إلى جانب ممثلين عن المدارس المشاركة في البرنامج. وخلال الحفل، أدى الفتيان بعض الألعاب على أرض الملعب في العديد من المحطات التي تمثل مختلف مجالات المناهج الدراسية والقيم التعليمية. وتمكن الحضور من التجوُّل بين هذه المحطات، والحديث مع المشاركين حول الدروس التي استفادوها من البرنامج. وحضر الحفل أكثر من 100 طفل تراوحت أعمارهم بين سن الثامنة والسادسة عشرة من عدة مدارس من مسقط وفنجاء. واستمر البرنامج لمدة 40 أسبوعًا هذا العام؛ حيث كان يتم تنظيمه مرتان كل أسبوع من خلال جلسات تعليمية مدتها ساعتان تقام في الفترة المسائية بعد انتهاء فترة المدرسة في تسعة مواقع مختلفة من السلطنة مع ضمان سهولة الوصول إلى كل موقع من هذه المواقع.

ويأتي برنامج "فوتبول نت" انسجامًا مع الالتزامات المستمرة لشركة شل بتطوير المواهب العمانية الشابة. وقد واصل البرنامج نجاحه للعام الرابع على التوالي في السلطنة وذلك بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين شركة شل ومؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم الخيرية لتنفيذ هذا البرنامج الإبداعي التعليمي للشباب في مجال كرة القدم في عام 2013. ويرتكز "فوتبول نت" على منهجية مؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم الخيرية في استغلال لعبة كرة القدم لتطوير المهارات الحياتية والقيادية والاحترام وقوة التحمل والصبر والعمل الجماعي وتحمل المسئولية والاجتهاد في العمل بين أوساط الأطفال والتشجيع على التحلي بالسلوك الإيجابي.

تعليق عبر الفيس بوك