الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : "البواسل للمغامرات" ينظم رحلة جبلية لوفد سياحي بوادي شاب

الإثنين 16 مايو 2016 02:11 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

نظَّم فريق البواسل للمغامرات الجبلية رحلة جبلية لوفد سياحي من دول خليجية وأجنبية، حيث شارك نحو 50 مغامرا في هذه الفعالية الرياضية السياحية، انطلاقا من وادي شاب، وذلك بهدف التعريف بالمقومات السياحية في هذا الموقع المميز.

وانطلق المسير في الثامنة صباحا من نقطة البداية بغية الوصول إلى نقطة النهاية المحددة وهي 10 كم، والمقدر الوصول اليها عند الساعة الثانية عشر ظهرا. وتخلل المسار عبور البرك المائية والتي جذبت انتباه المشاركين، وقد جمع المسار بين الوادي والجبل، وهو ما أضفى جوا من البهجة والتحدي والاستمتاع والتقاط الصور التذكارية، وسط اللوحات الجمالية التي تزخر بها السلطنة.

وأشاد محمد بن جابر المجيني رئيس الفريق بالتزام جميع المشاركين بتعليمات السلامة وخط المسار، فيما أثنى المشاركون على التنظيم المميز والبرنامج المعد لهذه الفعالية، والذي تخلل صعود حاد في بعض نقاط المسار بهدف إكساب المشاركين التحدي والقدرة على التحمل.

وقال عبدالله بن حمدان الكلباني منسق الفريق: "نسعى لإبراز الأماكن السياحة ومسارات الأجداد لمختلف الشرائح، وقد سبق الإعداد لهذا المسار جهود عديدة حتى يظهر بالمستوى المطلوب والهدف من إقامته".

وفي ختام الفعالية، تم التقاط صور جماعية للمشاركين، بعد اجتياز مسافة المسار.