انطلاق مهرجان المانجو في منافذ "لولو" بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

افتتح سعادة إندرا ماني باندي سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة مهرجان المانجو بفرع لولو بوشر، بحضور أحمد الشيباني مدير بلدية بوشر.

ويشتمل مهرجان المانجو في لولو بسلطنة عمان على مجموعة وفيرة من المانجو، مصدرها مختلف قارات العالم وسيستمر المهرجان حتى 22 مايو في جميع فروع لولو بالسلطنة.
وقد تم استجلاب تشكيلة متنوعة من الخيارات مع الألوان الحيوية من الأخضر والأصفر والبرتقالي خصيصا لهذه المناسبة. كما يحتوى المهرجان على الأصناف الأكثر شعبية في الوقت الحاضر وهي : الفونسو وبيدامي ولانجراس وتوتابوريس وقد تم اختيار المصادر من السلطنة والهند وكينيا وتايلاند واندونيسيا وماليزيا والفلبين والبرازيل وغانا وفيتنام وأوغندا والمكسيك وسري لانكا. وفي الآونة الأخيرة، شهدت السلطنة ارتفاعا ملحوظا في زراعة المانجو مما يجعل الإنتاج المحلي الخيار المفضل في السوق العماني.
وبهذه المناسبة، قال أنانت أي في العضو المنتدب لولو هايبر ماركت-سلطنة عمان والهند: إنَّ مهرجان المانجو يعتبر الحدث الذي طال انتظاره في تقويمنا وكانت الاستجابة دائما منقطعة النظير، وقد سعينا إلى المصادر لاستجلاب الأصناف الأكثر جودة كما ان المنتجين المحليين بحاجة إلى الثناء على جهودهم المتضافرة لأنهم ساهموا إلى حد كبير في انجاح هذا الحدث.

وخلال مهرجان المانجو سيتم عرض العينات على المنصات حيث يمكن للمتسوقين تذوق طعم مختلف الأطباق ويمكنهم التعرف على مجموعة فريدة من الانواع المعتمدة من المانجو والوقوف على هذه الفاكهة. كما يقدم مهرجان المانجو مختلف المنتجات المصنعة والمعبأة التي تتراوح بين المربى والمخللات، واللب، الصلصة، الكيك من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة.
من جانبه قال شبير كي. أي. المدير الإقليمي، لولو هايبر ماركت-عمان "في كل عام يتطلع العملاء بصفة خاصة لهذا المهرجان للاستمتاع بالمانجو". وأضاف: "إنَّ ملك الفواكه ظلت دائما المفضلة في جميع أنحاء العالم، وبداية موسمها يعتبر بالتأكيد سببا للاحتفال".

تعليق عبر الفيس بوك