3من أفراد عائلة "أوريدو" ينهون بنجاح برنامجاً دولياً للقيادة في الإدارة العليا

مسقط - الرؤية

أنهى ثلاثة من أعضاء الفريق الإداريّ لدى "أوريدو" Ooredoo وبنجاحٍ، برنامجاً للقيادة الدوليّة في الإدارة العليا، والذي صمم خصيصاً لبناء القدرات الاستراتيجية لدى إدارة الشركة. واستمرّ البرنامج الذي أقيم في كلّ من قطر وسويسرا من شهر أكتوبر 2015 وحتى أبريل 2016، وقد تولّى تدريسه خبراء متخصصون من المعهد الدوليّ للإدارة والتنمية، والذي يعدّ أحد أبرز المعاهد العالميّة المرموقة في التطوير والإدارة ومقرّه في جنيف.

وقال كميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية بأوريدو "يسرنا أن نهنئ زملاءنا سعيد بن سالم الشنفري ومنذر بن حمد المعمري وسلطان بن أحمد الوهيبي على تخرّجهم من هذه الدورة القياديّة المتخصصة. وقدّ تمّ اختيار هؤلاء الموظفين لاجتياز هذا البرنامج التدريبيّ بناءً على أدائهم الاستثنائي، حيث أثبت كلّ واحدٍ منهم جدارته واستحقاقه لخوض هذا التحدي المهنيّ المميّز. ونحن نتطلّع الآن للاستفادة من المهارات العمليّة والآفاق الجديدة التي اكتسبوها من البرنامج".

وأضاف الموسوي: "انطلاقاً من إيماننا العميق بالكفاءة النوعيّة لدى الكوادر الوطنية، فإننا نلتزم ببناء قدراتهم وتطويرها حيثما أتيحت لنا الفرصة. وفي إطار استعداداتنا الدائمة لمواكبة المستجدات المستقبلية المتنامية، فإنّنا نحرص على توجيه موظفينا ومساعدتهم للارتقاء بمعارفهم وخبراتهم المهنيّة من أجل تمهيد الطريق أمام جيلٍ قادمٍ من القادة المؤهلين في قطاع الاتصالات".

وذكر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في الشركة أنّ أهداف تلك البرامج التدريبيّة القياديّة العليا تتمحور حول تنمية الخبرات المالية والتجاريّة للفريق، وتحسين مهارات التحليل وإيجاد حلول فعّالة لتحديّات العمل، إضافة إلى تطوير آليات التواصل لديهم ولا سيّما أثناء مناقشة وعرض القرارات الإداريّة ودراسات الجدوى. هذا وأتيح المجال أمام المشاركين للتعرّف على نظرائهم من شركات مجموعة أوريدو في المنطقة وتبادل الآراء والخبرات معهم.

وإلى جانب سعيها لتكون مزوّد خدمات الاتصالات المفضل في السلطنة، تعمل أوريدو على توفير أفضل بيئة للعمل بما يتماشى مع قيمها الأساسية: "الاهتمام"، و"التواصل"، و"التحدي" المتأصلة على مستوى مواردها البشرية وخدماتها ومنتجاتها المبتكرة على حدٍّ سواء لتكون الوجهة الأولى للباحثين عن عمل. وحرصاً منها على إيجاد الفرص الوظيفيّة المباشرة وغير المباشرة، تكرّس أوريدو طاقاتها لاستقطاب المواهب المحلّية وتدريبها والمساهمة في تطوّرها على كافة المستويات الشخصية والمهنيّة.

تعليق عبر الفيس بوك