"عمانتل" تطلق خمس باقات آجلة الدفع بمميزات رائعة وتناسب كافة الاحتياجات

مسقط - الرؤية

دشّنت عمانتل باقات جديدة للدفع الآجل تحت مسمى "باقتي" والتي تمنح المشتركين كل ما يحتاجونه ضمن باقة واحدة ذات مميزات مختلفة ورائعة، حيث صممت كل باقة من "باقتي" بأسلوب مختلف تلبي احتياجات المشتركين المتعددة بتكلفة تناسب ميزانياتهم، حيث تبدأ الرسوم الشهرية لباقتي من ثلاثة ريالات للباقة الأساسية، لتصل إلى 39 ريالا للباقات الكبيرة. وحيث تشمل الباقات أفضل الحلول آجلة الدفع بحيث تناسب احتياجات مختلف المشتركين سواء أولئك الباحثين عن دقائق أكثر أو بيانات انترنت أكثر أو المزايا الأخرى الإضافية.

وتعليقا على التدشين، قال علي بن صالح آل حديد، مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل : "كما يوحي الاسم باقتي، تسعى عمانتل إلى توفير خيارات أكثر للمشتركين لتمنحهم القدرة على التحكم بباقاتهم حسب متطلباتهم الشخصية مع حصولهم على عدد من المميزات الإضافيّة المجانية، حيث نتطلع لرؤية المزيد من المشتركين لهذه الباقات المثالية التي توفر لهم الكثير من الخصائص المختلفة."

وأضاف: "إنّ تدشين هذه الباقات الجديدة يأتي ضمن استراتيجيتنا للتحول 3.0 والتي تهدف لنكون الخيار الأمثل لمشتركينا في السلطنة، فضلاً عن تعزيز مسيرة المجتمع العماني ككل نحو التحوّل الرقمي، ونتطلع لتدشين وإطلاق خدمات أفضل في الأشهر القادمة من العام الجاري 2016 لمساعدة كافة شرائح المجتمع لتحقيق طموحاتها التكنولوجية". وتوفر الباقة الأساسيّة ضمن هذا البرنامج أقل تكلفة للاشتراك الشهري، حيث تبدأ من 3 ريالات، أمّا الباقة الثانية فتناسب أولئك المستخدمين التقليديين، حيث تأتي بقيمة 9 ريالات شهرياً وتتضمن 500 ميجابايت من البيانات و250 دقيقة محلية و250 رسالة نصية وتخفيض 5 % للمكالمات الدولية، أمّا باقات 19 - 29 - 39 ريالا شهريًا، فتشمل بيانات ودقائق اتصال أكثر، مع تخفيض 30% للمكالمات الدولية و1850 دقيقة اتصال محلية.

وهناك فائدة إضافية سيحصل عليها مشتركو باقتي في الإجازة الأسبوعيّة، حيث سيمنحون إنترنت مجانياً خلال يومي الإجازة، كما أنّ أولئك الذين يشتركون لمدة عام كامل، ستضاعف عمانتل لهم حجم البيانات التي يستحقونها في الباقة التي يختارونها وبشكل مجاني تماماً، أمّا أولئك الذين يشتركون في إحدى فئات "باقتي" لمدة 18 شهراً فسيحصلون على ضعفي حجم البيانات ومجاناً بشكل كامل.

وبالمقابل، فإنّ المشتركين الذين لديهم احتياجات معينة، يمكن لهم اختيار "باقتي اكسترا" التي يمكن تخصيصها تبعاً لاحتياجات المشترك الشخصية، حيث يمكن لهؤلاء اختيار الخدمات التي يفضلونها من قائمة الخدمات التي تقدمها "باقتي". لمزيد من المعلومات يمكن للمشتركين إرسال رسالة نصية بالحرف B أو ب إلى الرقم 90087.

تعليق عبر الفيس بوك